برامج

تطبيق oneGram يوفر تجربة مختلفة لمستخدمي انستقرام

Untitled

تعتبر منصة انستقرام واحدة من أكثر منصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي نموا , حيث وصل عدد مستخدميها لأكثر من 300 مليون مستخدم وأكثر من 30 مليار صورة تم مشاركتها منذ تأسيس انستقرام وأكثر من 70 مليون صورة يتم نشرها يوميا وفقا لآخر الاحصائيات التي نشرتها انستقرام .. ومع كل هذا الانتشار الهائل لإنستقرام تم اطلاق عدد كبير من المواقع والتطبيقات ذات العلاقة بإنستقرام ..

ومؤخرا تم اطلاق تطبيق oneGram على متجر جوجل وهو احد التطبيقات التي تركز على أن تكون منصة ملائمة لمستخدمي انستقرام في التجارة الالكترونية بالإضافة إلى تحسين تجربة مستخدمي انستقرام ..

حيث يقوم التطبيق على تصنيف المتاجر الالكترونية على انستقرام وفق عدد من التصنيفات كالمطاعم , الأزياء , السفر .. مع امكانية البحث عن المتاجر الالكترونية وفق التصنيفات وامكانية اضافة رقم الجوال لأصحاب المتاجر والربط مع تطبيق واتساب لتسهيل عملية التواصل بين أصحاب المتاجر الإلكترونية و الأفراد .

كما يوفر التطبيق إمكانية حفظ وتحميل الصور(Save photo) , وإمكانية إعادة نشرها (Repost photo) ومشاركتها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي والإيميل والواتساب

وتعتبر هذه النسخة من التطبيق هي النسخة الأولى بالمميزات الأساسية متوفر فقط على الاندرويد ويمكن تحميلها من هنا , كما سيتم العمل لاحقا على تطوير التطبيق على متاجر آبل و توفير خدمات أكثر لتسهيل عملية التجارة الالكترونية على منصة انستقرام وتوفير اضافت اخرى لتقديم تجربة مثالية للمستخدم

وللتعرف أكثر على تطبيق oneGram الرجاء الاطلاع على الانفوجرافيك التالي والذي يوضح مزايا التطبيق بشكل مبسط

 

1Gram-infographic

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى