تسريب صورة ومواصفات لوحي HTC T1H

معروف لأي متابع لأخبار التقنية وجود الكثير من التسريبات والتوقعّات التي تدور حول المنتجات قبل خروجها رسميًا، ومؤخرًا اتش تي سي التايوانية كانت محط أنظار الجميع بتسريباتها المختلفة والتي تتنوع بين HTC One M9 Plus و HTC One E9، وأخيرا تسريب صورة الجهاز اللوحي HTC T1H ومواصفاته التقنية.

htc-t1h-tablet

في هذا اللوحي لن تستخدم اتش تي سي معالجات كوالكوم المعتادة ولكنّها ستتحول هذه المرة إلى ميديا تك التي بتدأت تنتشر بمعالجاتها مع كبار صانعي الأجهزة الذكية، ويأتي HTC T1H بشاشة مقاس ٨.٩ بوصة QXGA بدقة ٢٠٤٨ × ١٥٣٠ وتعمل بمعالج Allwinner H8 ثماني النواة، منهم أربعة بسرعة ٢.٢ جيجاهرتز وأربعة بسرعة ١.٤ جيجاهرتز، مع معالج رسوميات PowerVR SGX544 و٢ جيجابايت من الذاكرة العشوائية.

يخرج HTC T1H بسعات ١٦ و ٣٢ جيجابايت وبه كاميرا خلفية ٨ ميجابكسل وأخرى أمامية ١.٦ ميجابكسل، كما يأتي مزودًا بتقنية صوتيات HTC BoomSound. كل هذا مع بطارية بقوة ٦,٧٠٠ مللي أمبير ونظام تشغيل أندرويد ٥.٠ مع واجهة استخدام سنس ٧.٠ المخصصة للوحيات.

وكما يبدو في الصورة المُسرّبة فإنّ لوحي HTC T1H يحمل نفس لغة التصميم المستخدمة على الأجيال الأخيرة من الهواتف الذكية للشركة. وسيكون الجهاز متوفرًا في إصدار واي-فاي وإصدار للجيل الرابع ومن المتوقع أن يخرج في الصين في مايو القادم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك