تحديث تيليجرام ماسنجر على iOS يأتي بميزة دعمه للخدمات السحابية

 

ضمن الإضافات والخدمات التي يقدمها تيليجرام مع كل نسخة جديدة يطلقها لمستخدميه، حصل تطبيق الدردشة الشهير على تحديث جديد على منصة IOS ، ويوفر هذا التحديث لمستخدميه مجموعة من المميزات الجديدة والتي لا شك أنها مهمة للكثير من مستخدميه.

ومن أهم المميزات التي حصل عليها تحديث Telegram Messenger 2.11، تكامله مع العديد من الخدمات السحابية كـ iCloud و Dropbox و Google Drive والتي تسمح للمستخدمين إرسال الملفات إلى أصدقائهم مباشرة، وقد ضم التطبيق وضع خيار جديد إرسال ملف “Send File” ودمجه في التطبيق.

كما أصبح بإمكان المستخدمين تقليم “تفحص” مقاطع الفيديو قبل إرسالها، كذلك أصبح بالإمكان فتح الخرائط عبر تطبيقات الخرائط الأخرى مثلاً خرائط قوقل بدلاً من فتحها عبر تطبيق الخرائط الإفتراضي من شركة أبل، كما تم إصلاح مشكلة البحث على هاشتاق لإصدار آي أو أس 7.0 ، كذلك إصلاح مشكلة الإخطارات في الدردشة.

وقد تضمن هذا التحديث القدرة على محو تاريخ البحث عن الصور على الويب، وصور GIF والهاشتاج بكل ببساطة، وتحسينات في واجهة المستخدم، علاوة على إضافة أصوات جديدة في الرسائل الواردة والصادرة أثناء المحادثة، وأخيراً توفير التحديث للمستخدمين إضافة الهاشتاق بكل سهولة وسرعة وذلك بعد كتابة رمز الهاشتاق#.

تيليجرام 2.11

والآن يمكنكم تحميل تحديث Telegram Messenger 2.11 من خلال التوجه لمتجر تطبيقات أبل، وهو يدعم نظام IOS 6.0 فما أعلى، وحجمه 15.5 ميغابايت.

itunes

المصدر : Telegram