موتورولا لا تخطط لإنتاج أجهزة لوحية .. حتى الآن

موتورولا

لفترةٍ من الوقت، شاهدنا من قبل تسريبًا لجهازٍ لوحي عليه العلامة التجارية الخاصة بشركة موتورولا، على الرغم أنه من المفترض أن تتغير بعدما استحوذت عليها لينوفو. لكن للأسف، إذا كنتم لا زلتم تنتظرون هذا الجهاز اللوحي، يبدو أن فترة انتظاركم ستطول بعض الشيء.

لا يبدو أن موتورولا لديها أي خطط لإنتاج أجهزة لوحية في المستقبل القريب. وهذا وفقًا لما ذكره ريك أوسترلو – المدير التنفيذي لشركة موتورولا – ردًّا على سؤالٍ من أحد عملاء الشركة، الذي سأل عما إذا كانت هناك أجهزة لوحية ستنتجها موتورولا في المستقبل القريب. أجاب أوسترلو إنه “ليس لدى موتورولا خطط لإطلاق أجهزة لوحية في الوقت الراهن”. كما أشار على المستخدم السائل أن يتطلَّعَ إلى عروض لينوفو يوجا.

قبل توضيح أوسترلو، كانت هناك شائعات أن موتورولا تقوم باختبار عدة أجهزة لوحية مختلفة الأحجام، تتراوح ما بين 7 بوصة إلى 12.5 بوصة، لكن ربما لم تصل الأجهزة بعد إلى مرحلة الاختبار.

 

ومن الواضح أن موتورولا لا تريد مزيدًا من الخسائر، إلا أنها تبذل جهدها في الوقت الحالي في سوق الساعات الذكية، وذلك من خلال ساعتها الجميلة موتو 360، ونرى أن التركيز على منتجٍ ناجح لها في الوقت الحالي هي فكرة جيدة.

 

المصدر: Twitter


تعليقات عبر الفيسبوك