VaporChat للمحادثات الآمنة على آيفون وآيباد

تتوفر مجموعة هائلة من تطبيقات التواصل الإجتماعي والدردشة مع الآخرين بمختلف متاجر الأجهزة الذكية ، وخاصةً في متجر الآبل ، لكن ما يَهُم المستخدم هو إقتناء التطبيق الأفضل ، فإذا كنت تبحث عن تطبيق يوفر لك مختلف إجراءات الحماية والخصوصية ويُوفر لك مختلف أدوات التواصل عليك تجربة تطبيق VaporChat ..

تطبيق VaporChat الخاص بمستخدمي نظام iOS ، يمنحك السيطرة الكاملة بعمليات إرسال وإستقبال المحادثات مع الآخرين ، وبكل تأكيد أثناء محادثتك مع صديقك يتم إرسال الصور والفيديوهات ، وهنا يأتي دور التطبيق بحيث يقوم بإزالة المحادثات من صور وفيديوهات وحتى المحادثات النصية من جهازك وجهاز صديقك على الفور ..

والرائع في تطبيق VaporChat هو أنك يمكنك التحكم بهذه المحادثات ، أي يمكنك وضع مؤقت بهدف تدمير المحادثة بعد مرور وقت معين ، كذلك يمكنك الإحتفاظ بما تريده من مُراسلات ، وتكون هذه المراسلات من طرفك وليس من طرف المُرسل ..

ويقدم لك التطبيق تنبيهات تحذرك بأن الشخص المُستقبِل قد حاول أخذ لقطة ” سكرين شوت ” لبعض أجزاء المحادثة ، أو حاول حفظ بعض الصور ، ولكن مع التطبيق يمنع هذا الأمر مع ميزة إعلامك بالمحاولة ، علاوةً على ذلك يقدم لك ميزة إخفاء هويتك على التطبيق  ويتم إزالة مختلف الصور من خوادم الشركة أيضاً ..

وأخيراً التطبيق يستحق التحميل وهو متاح بشكل مجاني ، وخالٍ تماماً من الإعلانات ، ويمكنك الحصول عليه بالتوجه لمتجر تطبيقات الآبل ، وهو يدعم نظام iOS 7.0 فما أعلى ، وحجمه 21.3 ميغابايت ..

itunes

  • Mustafa A

    ماهو الاختلاف بين هذا التطبيق و تطبيق Telegram ؟

    • Ahmed Said

      الإختلاف واضح جداً، إذا كنت من مستخدمي تيليجرام وقمت بتجربة التطبيق سترى الإختلاف

تعليقات عبر الفيسبوك