ساعة شاومي الذكية Mi Watch قد تخرج نهاية الشهر

xiaomi-logo

بعد كشفها عن إصدار ٤٠ بوصة من هاتف Mi TV 2 في الصين أمس، أعلنت شاومي أنّها ستكشف عن منتجات جديدة في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري. لم تُشر الشركة إلى ماهية هذه المنتجات التي ستكشف عنها لكن أبرز التوقعات تتجه نحو ساعة ذكية مع هاتف للفئة المتوسطة.

إمكانية رؤيتنا لساعة شاومي الذكية Mi Watch في هذا الحدث كبيرة، بعد الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية ومنها شائعات حول التصميم الدائري من المعدن، وحول ميزة مراقبة ضغط الدم بفضل مستشعر سرعة موجات النبض.

وبجانب الساعة الذكية من المتوقع أن يكون هناك هاتف ذكي للفئة المتوسطة وقد تسرّبت بعض مواصفات التقنية بالفعل ليأتي بشاشة مقاس ٤.٩ بوصة FHD مع معالج سنابدراجون ٦١٥ بمعيارية ٦٤-بت من كوالكوم يعمل مع ٢ جيجابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية ١٢ ميجابكسل وأخرى ٤.٨ ميجابكسل بالأمام. مع نظام أندرويد ٥.٠.٢ لولي بوب وباسم جذّاب “فيراري”.

وكانت شاومي قد كشفت عن هاتفها الرائد لهذا العام Mi Note مع إصدار أعلى بشاشة 2K باسم Mi Note Pro، وسيطرت الشركة في الربع الأخير من العام الماضي على المركز الثالث في مبيعات الهواتف الذكية متخطية شركات عريقة مثل بلاك بيري ومايكروسوفت.

المصدر

  • في الواقع لم تدخل رأسي الى الأن فكرة الساعات الذكية 🙂
    اضن ان الهاتف الذكي هو يكفي ويوفي 🙂

تعليقات عبر الفيسبوك