برامج

تطبيق وينو Weno للمقيمين في تركيا

Weno

أقدم لكم التطبيق العربي وينو Weno ، والذي يدعم الهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بنظام تشغيل أندرويد ، والذي يراه البعض وخاصةً ” المغترب ” سبيله في معرفة وجهته في الدولة الجميلة تركيا ..

Weno الحل الأمثل لتتعرف على الأماكن من حولك ، وليكون بمثابة منصة لإكتشاف الأماكن التي تهمك سواء كانت سياحية أو خدمية أو حكومية ، وليكون حلاً سهلاً لأصحاب الفعاليات التجارية ليعلنوا عن عناوين فعالياتهم ، يحتوي التطبيق لمجموعة من الأماكن المهمة في دولة تركيا ، لحتى الآن يعرض لك مدينتي غازي عينتاب وميرسين اللتان تشكلان الوجهة الأكثر نزوحاً للأخوة السوريين وقريباً سيتم التوسع لتُضاف مدن ودول أخرى ..

وتتبلور فكرة Weno لإيجاد حل للسوريين المقيمين في تركيا والذين دخلوا البلاد بشكل سريع دون أن يتعرفوا على المجتمع المحيط بهم ، وتأتي هذه الخطوة لتسهل التواصل فيما بينهم ، ليكون التطبيق دليلاً شاملاً لهم ، فيحتوي على تصنيفات خدماتية كالذهاب إلى الطبيب ، والحدائق و الأسواق و المدارس و الجامعات ,, إلخ ..

كذلك تصنيفات تجارية مثلاً خدمات عقارية و محلات بيع الملابس و مكاتب التأجير ,, إلخ ، والتطبيق موجه بالدرجة الأولى للشريحة السورية ، وفي التحديثات القادمة ستكون خدمات التطبيق موجهة لعموم الجمهور العربي في جميع أنحاء العالم ، كما بإمكانك إضافة فعاليتك التجارية مجاناً ، علاوةً على ذلك يمكنك اضافة نفسك وعملك في قسم الافراد ان كان ذلك مناسباً لك ..

وأخيراً يمكنك التوجه لصفحة الويب الخاصة بالتطبيق بالتعرف عليه بشكل أكثر بالتوجه إليها من هنا ، ، والآن يمكنك تحميل تطبيق Weno بالتوجه متجر تطبيقات الأندرويد ، وهو يدعم نظام أندرويد 4.0 فما أعلى ، وحجمه 3.4 ميغا بايت ..

Google play

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى