Cobo Launcher لتغيير واجهة هاتفك للأجمل على أندرويد

تتعدد وتتنوع تطبيقات الثيمات والتي يطلق عليها إسم ” اللانشر ” في متجر الأندرويد غوغل بلاي ، ومع مرور الوقت يشعر المستخدم بالملل لتعوده على شكل النظام وروتين الإنتقال بين الصفحات ..

هنا يأتي دور تطبيقات اللانشر التي من شأنها تعيد تصميم واجهة هاتفك للأجمل ، مع القيام بإجراءات محببة لك ، أي يمكن تخصيص الواجهة ووضع العناصر التي تريدها وتكثر الدخول عليها ، من أفضل هذه التطبيقات تطبيق Cobo Launcher والمتاح مجاني لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد ..

Cobo Launcher عند تحميل التطبيق ستجده يوفر لك مجموع 3 ثيمات أساسية مع وجود مجموعة أخرى من الثيمات الغير محدودة تستطيع الإختيار فيما بينها وتحميل الأجمل وبكل تأكيد مجاناً ، ويوفر مع الثيمات مجموعة أخرى من حزم الأيقونات التي تتمتع بتصاميم مختلفة ورائعة للغاية يمكنك تحميلها أيضاً مجاناً ..

كما ويتوافق Cobo Launcher مع جميع الودجات لأيقونات التطبيقات الأساسية ، كذلك مع جميع التطبيقات التي تقوم بتحميلها وتنصيبها ، أما من حيث قابلية الإستخدام فالتطبيق سهل في التخصيص وهنا أعني في التخصيص إمكانية المستخدم التخطيط لوضع الأدوات والتطبيقات التي يريدها على الواجهة الرئيسية مع إمكانية التحكم في العدد وحجم وطريقة عرض هذه التطبيقات أو الأدوات ..

كما ويتيح لك Cobo Launcher إمكانية إخفاء أيقونات العناصر الرئيسية التي تكون موجودة أسفل واجهة جهازك ، ويمكن إظهارها بحركة من أصبعك وذلك عبر التمرير من الأسفل إلى الأعلى عكس حركة شريط الأدوات والتي يكون من أعلى إلى أسفل ..

ومع هذا التطبيق أضمن لك أن لا يصيبك الملل إطلاقاً لأنه مختلف عن باقي اللانشرات الأخرى والتي تزعجك بالإنتقال بين التبويبات والقوائم ، علاوةً على ذلك تحميل الأدوات الثانوية له متوفرة مجاناً وبالكامل ..

والآن يمكنك الحصول على تطبيق Cobo Launcher من خلال الوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد ، وهو يدعم نظام أندرويد 4.1 فما أعلى ، وحجمه 5.81 ميغا بايت ..

Google play

  • ѦՊԻ

    هناك لانشر خرافي اسمه TSF shell 3D أستخدمه شخصيا وأرى أنه أفضل من أي لانشر آخر قمت بتجربته لكنه للأسف مدفوع وليس مجاني

  • عليان

    لايوجد لانشر مستقر للأسف

تعليقات عبر الفيسبوك