الأخبار

سامسونج تتيح حذف التطبيقات الأساسية في جالكسي اس 6 ايدج

1426874644522

دائماً كانت هواتف سامسونج الذكية تحديداً من فئتي جالكسي اس و نوت تتعرض لإنتقاد أنها تضيف مجموعة كبيرة من تطبيقات الشركة الإجبارية في هواتفها، والتي كثيراً ما لا نستخدمها خاصة تطبيق الدردشة شات اون الذي أوقفته.

لكن مع جالكسي اس 6 ايدج لاحظنا أنها بدأت بتقليل عدد التطبيقات المثبتة مسبقاً على الجهاز بنسبة 40%، هذا يعني مساحة إضافية من التخزين وتشويش أقل. وبحسب أحد مجربي الجهاز من منتدى المطورين XDA فإنه تمكن من تعطيل التطبيقات المثبتة سلفاً أو حتى حذفها.

وعادة ما تضيف قوقل بعض تطبيقاتها الأساسية في هواتف سامسونج، بعض تلك التطبيقات لا يحتاجها عدد كبير من المستخدمين مثل تطبيق المجلات والكتب أو حتى التخزين السحابي. الخبر السار هنا أنه يمكنك حتى حذف أو تعطيل تطبيقات قوقل الرسمية وإعادة تفعيلها لاحقاً عند الحاجة إليها بما فيها متجر قوقل بلاي.

وتعاونت سامسونج مع مايكروسوفت وأضافت بعض من تطبيقاتها أيضاً لتزاحم تطبيقات قوقل مثل ون درايف للتخزين السحابي وون نوت للملاحظات وسكايب.

لاحظ أن كل التطبيقات التي عليها إشارة – يمكنك حذفها أو تعطيلها، بالتالي تخفيف زحمة التطبيقات التي لا تحتاجها بدلاً من وضعها في مجلد مهجور. وبالطبع وفرت عليك سامسونج الحصول على صلاحيات الروت للتخلص منها.

بحسب المصدر فإن هذه الصور من هاتف جالكسي اس 6، لكن لنأمل أن يكون الحال نفسه مع جالكسي اس 6.

المصدر

1426874633498 1426874651813

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى