Paiir للتواصل مع أصدقاءك عبر الصور على iOS

تطبيق Paiir من التطبيقات الجديدة والتي يحمل معه فكرة التواصل الإجتماعي والتفاعل بين أصدقاءك عبر الصور ، ولكن بطريقة مبتكرة، ويُعد هذا التطبيق خاص لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام iOS ..

Paiir إستمتع معه بالإبداع والمتعة في مشاركة الصور ، وتكون هذه المشاركة على مبدأ التعاون بينك وبين صديقك ، بحيث يتم طرح صورة ما وتكون هذه الصورة منقسمة في إنتظار صديقك ليملأ النصف الآخر لتتكون في النهاية صورة واحدة تم صناعتها بشكل تعاوني بينك وبين صديقك ..

كما ويقدم لك Paiir مجموعة من المميزات الأخرى ، على رأسها العديد من أدوات معالجة وتحرير الصور ، فيوفر لك التطبيق فلاتر جاهزة تجعل من صورتك مدهشة ، كما يحمل مجموعة كثيرة ومتنوعة من الرسومات التعبيرية التي بدورك تستطيع إضافتها إلى الصور لتجعل منها صورة مضحكة نوعاً ما ..

ويسمح لك التطبيق بإلتقاط الصور سواء أكان عبر الكاميرا الخلفية أو الكاميرا الأمامية ، وأخيراً التطبيق خالٍ تماماً من الإعلانات المزعجة ، وهو متوفر لأصحاب نظام iOS بشكل مجاني ..

والآن يمكنك الحصول على تطبيق Paiir من خلال التوجه لمتجر تطبيقات آبل ، وهو يدعم نظام iOS 7.0 فما أعلى ، وحجمه 26.1 ميغا بايت ..

itunes

تعليقات عبر الفيسبوك