برامج

Atari Fit لتحفيزك للقيام بالأنشطة الرياضية مقابل حصولك على ألعاب

 

Atari Fit أحد التطبيقات الجديدة والمطروحة لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد و iOS ، والذي يقدم لك فكرة التحفيز بالقيام بالأنشطة والتمارين الرياضية مقابل حصولك على مجموعة من النقاط عند إنهاء كل تمرين ، وكل مرة تجمع هذه النقاط بهدف الحصول على مجموعة من الألعاب الجميلة والمقدمة من قبل شركة أتاري المعروفة بتطويرها للألعاب الشيقة والكلاسيكية ..

ويمكنك العمل على التطبيق منفرداً أو التعاون مع أصدقاءك عبر ربطه بمواقع وشبكات التواصل الإجتماعي كفيس بوك مثلاً ، ويوفر لك Atari Fit أكثر من 100 تمرين ،  تشمل هذه التمارين جميع عضلات جسدك دون إستثناء ، وتكون متوفرة لك على شكل مقاطع فيديو وصور فوتوغرافية ..

كما ان هذه التمارين معتمدة من قبل متخصص في الطب الرياضي (NASM) مايكل بورتر ، وسوف تجد الكثير من النصائح المتعلقة في تكوين جسم رياضي مثالي ، وتكوين عضلات سليمة ، وحرق السعرات الحرارية والكثير من الأمور التي تهم الشخص الرياضي ..

كما ويمكنك نشر ما قمت به من نتائج ع تويتر وفيس بوك ، والمميز في التطبيق تقديمه لك لمجموعة من الألعاب القديمة والتي كنت تمارسها منذ صغرك ، وستنافس أشخاص بأي بلد في العالم لتكون تجربة إستخدام التطبيق مفيدة وتنافسية بالدرجة الأولى ، ففكرة التطبيق ككل تجمع بين المنافسة وصحة جسدك والترفيه على نفسك من خلال الألعاب التي يقدمها لك ..

كما ويمكنك ممارسة هذه الألعاب مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم وفي أي وقت ، والإنضمام لفريق ما بهدف المنافسة فيما بينكم ، والآن يمكنك تحميل تطبيق Atari Fit مجاناً من خلال التوجه لمتجر تطبيقات آبل ، وهو متاح لنظام iOS 7.1 فما أعلى ، وحجمه 94 ميغا بايت ، أو لمستخدمي نظام أندرويد وهو يدعم أندرويد 2.3 فما أعلى وحجمه 70 ميغا بايت ..

Google play

itunes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى