برامج

Secure Photo Gallery لقفل ملفاتك بكلمة مرور على آيفون

عندما تلتقي مع أي شخص وتسأله ما هو المهم في هاتفك ، سيجيبك بدون تفكير ملفاتي الخاصة من صور ومقاطع فيديو ، نعم تعتبر هذه الملفات من أهم وأحرص الملفات التي ينتبه إليها الشخص ، لما تسبب من حساسية عند نظر وتطفل الغرباء عليها ..

هذا من جهة ، ومن جهة أخرى عندما نسمع عن قصص الإختراق والتي باتت هذه الأيام من السهل القيام بها ، تكون شديد القلق على صورك ، وكيف لا وهي لربما تحمل صور عائلية ولا تريد لأحد رؤيتها إلا لأهل بيتك ..

وكلنا نعلم أن نظام iOS في أجهزة آيفون وآيباد لا يتوفر فيه ميزة قفل الصور ومقاطع الفيديو ، ولكن يمكن للمستخدم الإستعانة ببعض التطبيقات التي توفر له هذه الخدمة والأداة في عملية قفل وإخفاء مجموعة الصور ومقاطع الفيديو على نظام iOS ، من هذه التطبيقات تطبيق Secure Photo Gallery ..

Secure Photo Gallery يوفر لك أداة وميزة قفل الصور والفيديوهات الخاصة بك ، وذلك من خلال نمطين النمط الأول وضع كلمة مرور تتكون من أحرف أو أرقام ، أما النمط الثاني فهو نمط الرسم على الشاشة ، وبذلك تكون حققت المراد في إبعاد أعين المتطفلين على أشياءك الخاصة من صور وفيديوهات ..

Secure Photo Gallery

وفي النهاية ننصحكم بتحميل التطبيق لما يقدم من أمر في غاية الأهمية ، والآن يمكنكم تحميل Secure Photo Gallery مجاناً من خلال التوجه لمتجر تطبيقات آبل ، والتطبيق يدعم نظام iOS 7.1 فما فوق ، ويبلغ حجمه 11.9 ميغا بايت ..

itunes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى