Memory Map لمعرفة أي الملفات إستهلاكاً لمساحة التخزين على أندرويد

من الأمور الأساسية والأكثر من مهمة والتي لابد من حامل الجهاز الذكي الإنتباه إليها ، هي توفير مساحة تخزين كافية للتمتع بكافة الخيارات المتاحة على الهاتف أو الجهاز الذكي ، فكلنا نعلم في حالة عدم إستيعاب أي شئ على الذاكرة الداخلية لجهازك الأندرويد لا يعمل بشكله الطبيعي ، فالكثير من التطبيقات الرئيسية كالإستوديو مثلاً أو الكاميرا لا تعمل ، كذلك التعرض للمشكلة الأكبر وهي عدم مقدرتك على تحميل أي تطبيق من متجر غوغل بلاي ..

أضع بين يديك أخي مستخدم الأندرويد تطبيق مفيد جداً لك ، وهو تطبيق Memory Map ، وهو بالمناسبة متاح بشكل مجاني ، ومن خلال التطبيق يمكن عرض مجموعة الملفات أو التطبيقات التي تشغل الحيز الأكبر من مساحة التخزين الخاصة بك ..

أما من حيث قابلية الإستخدام فتطبيق Memory Map مميز وسهل الإستخدام ، بحيث يعرض لك هذه الملفات على شكل خريطة مبسطة تظهر لك كل ملف أو تطبيق على شكل مربع ، ويحمل المربع كافة المعلومات التي تريدها ، وكلما كان المربع كبير كلما كان حجم الملف كبير ، وبهذا تعرف ما هية الملفات الأكثر إستهلاكاً لمساحة تخزين جهازك ..

Memory Map

علاوةً على ذلك يوفر Memory Map أداة لحذف الملفات الغير مرغوب فيها والتي تكون عبء أساسي على سرعة وأداء جهازك الأندرويد ، بالإضافة لحذف الملفات المؤقتة بهدف توفير المزيد من مساحة التخزين ..

والآن يمكنك الحصول وتحميل تطبيق Memory Map بشكل مجاني ، من خلال التوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي ، وهو يدعم نظام أندرويد 2.3.2 فما أعلى ، وحجمه 3.2 ميغا بايت ..

Google play

تعليقات عبر الفيسبوك