سوني فرنسا تنشر صورة غامضة لهاتف إكسبيريا المقبل

سوني إكسبيريا كوزموس

في وقتٍ سابق من هذا الأسبع، تم تسريب صورة لهاتف سوني إكسبيريا كوزموس الجديد. لم يتم الإعلان عن الهاتف رسميًا بعد، لكن هل يمكننا أن نسمع عنه في القريب العاجل؟ بعد تغريدة سوني موبايل فرنسا التي نشرتها مؤخرًا، نرى أن ذلك وارد جدًا.

وفقًا للصورة التي نشرتها سوني موبايل فرنسا بالأمس على حسابها الرسمي على تويتر، قالت فيها “سيتم كسوف الشمس في صباح الغد. إننا مستعدون لذلك… ماذا عنك؟”. ونظرًا لأن الحديث عن كسوف الشمس، يبدو أن إكسبيريا كوزموس هو المُرشَّح المحتمل لإطلاقه قريبًا.

بالطبع فإن هناك من قراءنا الأعزاء يأمل أن يكون هاتف سوني الجديد هو إكسبيريا زد 4، لكن سوني لم توضح أنها ستعلن عن هاتفها الرئيسي في أي وقتٍ قريب، لأنه في الغالب مرتبط بإطلاقه بالقرب من سبتمبر 2015. لكن إذا أعلنت سوني أن هاتفها الجديد هو إكسبيريا زد 4 ستبدو مفاجأة لطيفة لنا، ولكننا لا نزال نعتقد أن سوني ستخصص لهاتفها الرئيسي وقتًا معلومًا بالقرب من نهاية العام.

على أية حال، لن نمكث طويلًا حتى نتعرف على هاتف سوني الجديد، لذلك إذا كنتم تتساءلون عن الهاتف الموجود في الصورة، تحققوا من التفاصيل في وقتٍ لاحق خلال اليوم أو نحو ذلك على عالم التقنية.

المصدر: Gizmo Blot


تعليقات عبر الفيسبوك