إل جي ستصنع هاتف نكسوس القادم – شائعات

20150319021342_605164_380_550

كانت قد سرت عدة شائعات سابقاً أن قوقل تفكر بتوكيل مهمة صنع هاتف نكسوس القادم إلى هواوي الصينية، إلا أن تقارير جديدة تفيد بأن قوقل تريد الإعتماد على الأصدقاء السابقين والمجربين بدلاً من الدخول بمغامرة جديدة.

بحسب تقرير أحد المواقع الإخبارية في كوريا الجنوبية فإن إل جي قد تصنع هاتف نكسوس القادم وذلك بعد أن قام مهندسين من قوقل بزيارة الشركة مؤخراً. وهي نفس الشركة التي صنعت نكسوس 4 و 5 وقد حققا نجاحاً باهراً للشركة تريد إعادة تكراره.

وكان مهندسي قوقل قد زاروا عدة مصانع من إل جي بما فيها مصنع الشاشات وخطوط الإنتاج وخطوط تصنيع المكونات الداخلية بما فيها وحدات الشحن اللاسلكي والكاميرا والتثبيت البصري.

بالطبع لايزال من المبكر جداً أن نتعرف على شائعات مواصفات الهاتف القادم، إلا أن الشركة عادة ما تطلق جهازها في الخريف بالتزامن مع إطلاق نسخة جديدة من نظام الأندرويد.

المصدر

  • لماذا لا تبدأ جوجِل إجرائات تصنيعه بنفسها؟

    • محمد حبش

      هذه عقلية عربية، الغرب يفكر بعقلية التخصص، غوغل لا تفقه شيء بالهاردوير، من الأفضل عليها الاهتمام بالسوفتوير والتسويق وتعهيد التصنيع لشركات خارجية والاحتفاظ بالقسم الاكبر من الربح

      • محمد

        اعتقد انها ليست فكرة تخصص أكثر منها محافظة على نظام تشغيلها والدليل “أبل ومايكروسوفت يصنعون وينتجون انظمة تشغيلهم”، جوجل تعلم انه اذا بدأت بتصنيع اجهزتها بنفسها ستبدأ الشركات الأخرى كسامسونج وغيرها بالبحث عن نظام تشغيل آخر حر لا يخضع لمنافس “جوجل”

        هى فقط ترى انها الآن ليست فى وضع تصنيعي يسمح لها بأخذ هذه الخطوة، ولم يتاح لها ذلك بالاستحواذ على موتورولا فقررت بيعها مرة أخرى

      • محمد

        ” هذه عقلية عربية، الغرب يفكر بعقلية التخصص ” لماذا اخوي محمد حبش هذي الإهانة ؟؟
        هذي مو عقلية عربية هذي العقلية الطبيعية اللي تقيس نسبة نجاح وسمعة قوقل !

      • محمد حبش

        فين الاهانة عزيزي؟ العرب يفكرون بهذه الطريقة .. قلما تجد شركة عربية تستخدم اسلوب التعهيد Outsourcing، بينما الغرب أصبح جزء اساسي من اسباب نجاحهم هو التخصص

      • صدقت.

تعليقات عبر الفيسبوك