منصة فرناس المرشح العربي الوحيد لجائزة الوصول للمجتمع العالمية

Firnas-award

صدرت الترشيحات السنوية لجائزة شركة البحوث والاستشارات العالمية فورستير Forrester التي تكرّم أفضل البرامج الاجتماعية حول العالم.

ومن بين المرشحين كانت منصة فرناس عن فئة الوصول للمجتمع وذلك بفضل منصة الإبتكار المفتوح الهادفة إلى تثقيف الشباب السعودي حول ريادة الأعمال.

وتنافس أكثر من 30 مشروع تابع لكبرى الشركات العالمية على نفس الفئة، من بينها كوكا كولا وشيفروليه وأودي و إكس بوكس من مايكروسوفت وفندق فورسيزون وأديداس وغيرها الكثير.

وخلال سنة واحدة من إطلاق منصة فرناس، أطلقت ثلاثة تحديات عن الحج واستخدام التقنية في التعليم ودور النساء في ريادة الأعمال.

ودعت فرناس المجتمع للتصويت على الأفكار المقدمة واختير تسعة فائزين لتقديم التدريب والإرشاد والنصح والتمويل لهم من قبل البنك السعودي للتسليف والإدخار الذي يعمل كشريك استراتيجية لفرناس. وساهمت المنصة في نشر مفهوم ريادة الأعمال بين الشباب السعودي، وعملت أيضاً على تقديم نصائح الخبراء لهم.

أخيراً تعتبر منصة فرناس المشارك السعودي والعربي الوحيد الذي وصل لهذه المرحلة من الجائزة، ساعدوهم للفوز بالجائزة التي سيعلن عن الرابح بها في ابريل القادم في نيويورك، للتصويت اضغط هنا

تعليقات عبر الفيسبوك