تويتر تختبر وحدة اعلانية كبيرة لترويج التطبيقات

CAbOPIiUMAA76nR

تختبر تويتر وحدة إعلانية جديدة موجهة خصيصاً لمطوري التطبيقات، بحيث تستطيع ترويج تطبيقك عبر تويتر ليقوم المستخدمين بتنصيبه.

نعم حالياً توفر تويتر وحدة اعلانية بنفس الغرض، لكنها تظهر كتغريدة واحدة ضمن التايم لاين الخاص بك. أما الوحدة الإعلانية الجديدة فهي تظهر كتطبيقات مقترحة يمكنك التقليب فيما بينها واختيار أي منها لتنصيبه، يعني ذلك اقتراح أكثر من تطبيق في تغريدة واحدة.

وعملت تويتر على تكبير حجم بطاقة التغريدة الترويجية لتنصيب التطبيقات هذه بحيث تظهر بحجم أكبر وملفتة للنظر أكثر من الوحدة السابقة التي تظهر بنفس حجم التغريدة العادية.

هذا تصرف مزعج ومنطقي بنفس الوقت من تويتر، طالما لم تلفت الوحدة الإعلانية السابقة التقليدية انتباه المستخدمين ولم يتفاعلوا معها سواء بتنصيب التطبيق أو التفاعل الإجتماعي، فإن هذه المحاولة ستدفعك حتماً إما للتفاعل والتنصيب أو للغضب من الشركة على هذا الحشر المزعج للإعلانات في التايم لاين.

وسمعنا تصريحات الشركة السابقة بشأن زيادة عدد الإعلانات التي ستظهر للمستخدمين ليصل إلى معدل إعلان كل عشرين تغريدة. وقد تكون هذه مجرد البداية.

وكالعادة مع مثل هذه الإختبارات فإنها تظهر لعينة صغيرة من المستخدمين وبناءاً على نتائجها فإن تويتر تقرر إما المضي قدماً وتوسيع رقعة الإختبار أو إيقاف الفكرة من أساسها.

المصدر

CAbT6NJUkAARGRL

تعليقات عبر الفيسبوك