تطبيق Ampere يعرض لك حالة البطارية وسرعة الشحن

تكثر التطبيقات التي تساعد المستخدم على معرفة ما يريده من هاتفه أو جهازه الذكي ، وتكون هذه التطبيقات مفيدة جداً ولها القدرة على معرفة سبب المشكلة وحلها ..

ومن فترة لأخرى تظهر لنا تطبيقات نستفيد منها في معرفة أدق التفاصيل لوظيفة ما على هاتفنا الذكي ، من بين هذه التطبيقات تطبيق Ampere والذي يظهر لنا حالة البطارية والأهم سرعة الشحن لهذه البطارية ..

وفي مقالات سابقة عرضنا لكم مجموعة من التطبيقات قد نستفيد منها بشأن أو بآخر مثل تطبيق TextStats الذي يوفر خاصية مراقبة إستخدامك لرسائلك النصية SMS على جهازك الأندرويد ، كذلك تطبيق  QualityTime الذي يختص بمعرفة الوقت الذي تستهلكه على جهازك الأندرويد ..

وكثيراً منا من تعترضه مشكلة بطئ الشحن في جهازه الأندرويد ، وتكون هذه المشكلة لها مسببات عدة منها السلك المستخدم في عملية الشحن ، أو مشكلة في البطارية ذاتها ، او هنالك مجموعة من التطبيقات التي تكون في الخلفية وأنت لا تدري تقوم بإستنزاف موارد بطارية هاتفك ..

Ampere

لكن مع تطبيق Ampere يمكن لمستخدمي الأندرويد الإستفادة منه ، والذي من خلاله تستطيع معرفة سرعة وجودة شحن هاتفك ، فضلاً عن الحصول على معلومات أكثر حول حالة البطارية ودرجة حرارتها ، كذلك معرفة الحد الأدنى والأقصى لقوة الشاحن الكهربائي المستخدم في شحن هاتفك ..

وبهذا سيجعلك التطبيق قادر على مراقبة أداء بطارية هاتفه بإستمرار ، والتعرف على جودة الشاحن الذي تستتخدمه ، وبالتالي ستستطيع الحفاظ على بطارية هاتفك ومعرفة السبب الحقيقي عند مواجهتك لمشكلة ما في إطار البطارية وسرعة الشحن ..

والآن عزيزي القارئ يمكنك تحميل تطبيق Ampere مجاناً وذلك بالتوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي ، وهو يدعم أندرويد 4.0.3 فما فوق ، وحجمه 2.2 ميغا بايت ..

Google play

  • ‫هيما السوداني‬‎

    عزيزي يقول لي جهازك غير مدعوم ايش اسوي

تعليقات عبر الفيسبوك