Avira Android Optimizer لتعزيز سرعة وأداء هاتفك الأندرويد

بالتحديد في متجر الأندرويد غوغل بلاي ، تتوفر مجموعة كثيرة ومتنوعة من التطبيقات التي تدخل في مجال تنظيف هاتفك من مختلف الملفات الغير مرغوب فيها ، والتي بدورها تعمل على بطأ هاتفك وجعل كلٍ من الإستجابة والأداء ضعيفان جدًا ، من هذه التطبيقات على سبيل المثال تطبيق CCleaner والذي حصل على تحديث قبل مدة قصيرة ..

وليس هذا فحسب فمع مرور الوقت ومع تحميلك لمختلف التطبيقات والملفات على هاتفك ، تبقى مجموعة من الملفات التي لا تراها ، والتي لها تأثير مباشر على مساحة التخزين الخاصة بك ، ولا مانع لك أخي القارئ بتجربة تطبيق جديد يقدم لك مجموعة من الأدوات التي من شأنها يجعل جهازك الأندرويد سريع الإستجابة والأداء .

Avira Android Optimizer والمطروح حديثاً من قبل الشركة العملاقة في مجال الأمن والحماية شركة Avira ، من خلال هذا التطبيق يُمكن حذف الملفات المؤقتة التي لا فائدة من وجودها وبالتالي يعكس إيجاباً على أداء الجهاز ككل ، بالإضافة إلى ذلك يعمل على تحسين تجربة الألعاب الخاصة بك ..

وكما ويقدم Avira Android Optimizer أداة حذف الملفات المؤقتة من ذاكرة الوصول العشوائي ” رام ” ، وأيضا حذف الملفات الغير مرغوبة من بطاقة الذاكرة الخارجية ” SD ” ، ويقوم بتحسين وزيادة عمر البطارية ، كما ويقدم التطبيق حماية لخصوصيتك وذلك عن طريق حمايتك من أعين المتطفلين عن طريق محو البيانات الحساسة التي أنت قمت بها مثل عمليات الإتصال وإرسال الرسائل النصية ، وكل ذلك بنقرة واحدة فقط ..

التطبيق كما أسلفت لكم سابقاً تم طرحه بالأمس ، وهو يدعم لحتى الآن لغتين الإنجليزية والألمانية ، والآن يمكنك تحميل وتجربة تطبيق Avira Android Optimizer مجاناً من خلال التوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد ، وهو يدعم نظام أندرويد 2.3 فما أعلى ، وحجمه 1.6 ميغا بايت ..

Google play

  • غيث وليد

    برايكم من افضل clean master ام هذا البرنامج

تعليقات عبر الفيسبوك