تطبيق سجل الحمل GraviLog على iOS

كلنا نعلم أن حياة الجنين مرهونة بصحة الأم ورعايتها لنفسها ، بالإضافة إلى أخذها للنصائح الدورية من الأهل والطبيب خلال فترة الحَمْل ، فالسيدة الحامل تحتاج إلى الرعاية والإهتمام للحفاظ على حياة الجنين ورعايته إلى أن يرى النور ، وهذا الأمر غير مقصوراً على الأم فحسب ، بل يجب على الأب أيضاً رعاية زوجته وأعطائها مجموعة النصائح الهامة والمفيدة لها ..

ومع تطور التكنولوجيا ودخولها بمختلف المجالات ، تتوفر لكي سيدتي مجموعة من التطبيقات التي تتابع فترة الحمل بكل حذافيرها ، وتقدم لكي متابعة شاملة لمرحلة نمو طفلك وأنتي ببيتك ، أقدم لكي التطبيق الجديد سجل الحمل GraviLog والذي يدعم الأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل iOS ..

سجل الحمل التطبيق المفضل للحوامل في الوطن العربي ، فهو أول تطبيق صحي تفاعلي للحوامل مع اتصال مباشر مع الطبيب ، الآن سيدتي بإمكانك الحصول على سجلك الطبي الإلكتروني مجاناً ، وحسب وصف التطبيق في المتجر ، يمكن تجنب 77% من اعراض الحمل الغير مرغوبة فقط اذا حصلت على المعلومات الموثوقة مسبقاً ..

فالتطبيق يزوّدك بكل ما تحتاجين إليه لجعل فترة حملك أكثر أماناً ، وسيُمَكِنُك من معرفة التغذية السليمة وكيفية تجنب المتاعب كالحموضة وآلام الظهر والصداع والإفراغ وغيرها ، وسوف تتمتعي بصور ثلاثية الأبعاد للجنين خلال الأربعين أسبوعا مع تفاصيل لنمو وتطور الجنين أسبوعيا ” صور توضيحية وليست صور الطفل ” ..

سجل الحمل

علاوةً على ذلك يوفر لكي التطبيق متابعة وزنك وحركات جنينك وتذكيرك بتناول الأدوية وبمواعيد زيارة الطبيب وبأوقات إجراء فحوصاتك بكل سهولة ، ويُمكن لطبيبك الخاص متابعة صحتك وصحة جنينك من على مكتبه ، وذلك من خلال دعوة طبيبك لإستخدان النظام الخاص بهم والمعمول في التطبيق من خلال التوجه للموقع من هنا ..

كما وبإستِطاعتك الحصول على نتائج فحوصاتك الطبية مباشرة من خلال التطبيق ، وبإمكانك البحث عن أطباء النساء والتوليد حسب دولتك ومدينتك والإتصال بهم مباشرة من التطبيق ..

وأخيراً يحمل هذا التطبيق منصة شاملة وضخمة تهتم بحياة الجنين وصحة الأم ، وقد أشرف على تصميم هذا التطبيق بشكل كامل عدد من الأطباء في الوطن العربي وفي مستشفيات جامعة هارفرد الامريكية ، ويوصي به العديد من اطباء الاختصاص واللجان العلمية ..

والآن يُمكنك سدتي تحميل تطبيق سجل الحمل GraviLog مجاناً من خلال التوجه لمتجر تطبيقات آبل ، وهو يدعم نظام iOS 7.0 فما أعلى ، وحجمه 30.1 ميغا بايت ..

itunes

تعليقات عبر الفيسبوك