استعدّ لخدمة إجابات مايكروسوفت: Bing Distill

مايكروسوفت بينج ديستيل

لدينا العديد من الأسئلة التي نودّ إجابتها وإجراء بحث سريع على الإنترنت حولها، وتوجد بعض المواقع الكبيرة التي تدعمها على غرار إجابات ياهو، حيث يتم طرح الأسئلة والردّ عليها مِنْ قِبَلِ المجتمع. أحيانًا تكون مفيدة، وفي بعض الأحيان لا، لكن النسبة الأكبر منها تكفي لإعطائكم فكرة تقريبية عمَّا تبحثون.

وفي وقتٍ مبكر من هذا العام، كانت هناك محادثات حول إطلاق مايكروسوفت لخدمةٍ مُمَاثلة، وكشفت التقارير مؤخرًا عن بعض تفاصيل الخدمة، حيث تُدْعَى: بينج ديستيل Bing Distill.

يبدو أن الخدمة تشبه إجابات ياهو، بحيث يمكن أي شخص على شبكة الإنترنت أن يسأل حول ما يريد، ويمكن للمجتمع هناك أن يجيبه على استفساراته.

وهذه ليست أول محاولة من مايكروسوفت في إنشاء خدمة السؤال والجواب. أطلقت مايكروسوفت من قبل خدمة تدعى ويندوز لايف سؤال وجواب، ولكن لسببٍ ما لم تُوَفَّق، لذلك نأمل أن يحقق بينج ديستيل النتائج المرجوّة للمستخدمين.

لم يتم بعد الإعلان الرسمي للخدمة، لكن يبدو أن الموقع لا يزال في مراحله التجريبية. كما أن بينج ديستيل ليس مفتوحًا للجمهور بعد، لكن لمن يهتم بالأمر يمكنه أن يمضي قدمًا ويطلب دعوة للدخول إلى هناك. نأمل ألا ننتظر طويلًا للسماع رسميًا عن خدمة مايكروسوفت المقبلة.

المصدر: Windows Central


  • بلال

    كنت أفضل اجابات جوجل لا أدري لماذا أغلقت😢

تعليقات عبر الفيسبوك