تطبيق Foodonclick لطلب الطعام من أي مطعم لبيتك

Foodonclick

 

هنالك العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدم في مجال طلب الطعام من أشهر المطاعم وتوصيله إلى البيت ، دون الحاجة للذهاب إلى المطعم وتناول الطعام هناك ، أو شراء الوجبة والعودة إلى البيت لتناولها ..




فإذا كنت من الذين يكثرون ويرغبون بطلب الطعام والوجبات بشكل أسهل ، هنالك مجموعة من الخيارات متاحة لديك للطلب عبر التطبيقات ، والتي سأتناول إحداها وهو تطبيق Foodonclick ، والذي يمكنك تحميله مجاناً على نظام أندرويد و iOS ..

Foodonclick يعتبر النظام الغذائي الخاص بك عبر الإنترنت ، فهو يعتبر أكبر منصة لطلب الطعام عبر جهازك الذكي ومن أشهر المطاعم الموجودة في بلدك ، والتطبيق متوفر لحتى الآن في البلاد التالية وهي ..

الإمارات العربية المتحدة ، والمملكة العربية السعودية ، ودولة لبنان ، وعمان ، وقطر ، ويحتوي التطبيق على أكثر من 1500 مطعم فاخر ، ويزداد العدد يوميًا ، وحسب وصف التطبيق لأسعار الطلبات فهي تمامًا كأسعار الوجبات في المطاعم نفسها ، كما أنه يحتوي عروض تعرض على قائمة منفصلة في التطبيق ..

Foodonclick

وأخيراً في مقالات سابقة قدمتُ لكم مجموعة من التطبيقات التي تدخل في نفس المجال ، فمثلا تطبيق RoundMenu الذي يعد التطبيق الأول في حجز المطاعم الفاخرة في الشرق الأوسط ، وأيضاً التطبيق الثاني وين ناكل والذي يحمل فكرة التطبيق السابق ولكن هو محدود في المملكة العربية السعودية ..

التطبيق مفيد ويسهل عملية الطلب عليك ، والآن يمكنك تحميل التطبيق مجاناً حسب نظام الجهاز الذي تقتنيه ، وبالمناسبة التطبيق متوفر له موقع خاص فيه يمكنك التوجه إليه من هنا ..

Google play

itunes