آبل كانت تطلب من المطورين صورة لتطبيقاتهم على الساعة قبل إطلاقها

comparison

حيرت آبل المطورين، فلو طورت تطبيقاً لساعة آبل الذكية يجب عليك أن ترفق صورة واحدة على الأقل تظهر لقطة شاشة لمظهر التطبيق على الساعة، كان هذا شرطاً لازماً عند إرسال تطبيقك إلى آبل لقبوله وإدراجه في المتجر. لكن كيف يمكن تنفيذ هذا الطلب ولاتزال الساعة لم تطلق للشراء بعد؟

كما نعرف أن ساعة آبل لن تصل الأسواق قبل يوم 24 ابريل، بمعنى لو كنت تريد أن توفر تطبيقك للمشترين الأوائل، هذا الأمر عملياً غير ممكن، لأنك بحاجة للقطة شاشة لتطبيقك كيف سيبدو على الساعة، وانت لا تملك الساعة بعد.

لحسن الحظ تداركت آبل الموقف الآن، وأزالت شرط أن تكون الصورة للتطبيق على الساعة الفعلية، بالتالي يمكن استخدام المحاكي وأخذ لقطة الشاشة.

هذا التغيير من آبل سيساعد عدد أكبر من المطورين على أن يتيحوا تطبيقاتهم في المتجر عند يوم إطلاق الساعة للبيع. ولازال أمام المطورين متسع من الوقت يزيد عن شهر لإطلاق تطبيقاتهم، ومع الأخذ بعين الاعتبار فترة المراجعة من طرف آبل والتي قد تصل إلى اسبوعين، فمن المتوقع أن يكون هناك عدد كبير من التطبيقات الجاهزة في يوم إطلاق الساعة. فلو كنت مستعداً لدفع ما بين 349$ – 17 ألف دولار، فلن تقلق بشأن التطبيقات، ستكون بإنتظارك.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك