يوتيوب تخطط لإطلاق خدمة مشاهدة مدفوعة حسب الطلب

0213_youtube-798x310

خلال سنوات قليلة أصبح يوتيوب أحد اهم القنوات الترفيهية لملايين المستخدمين حول العالم .. بل أن هناك من أصبح موقع يوتيوب جزء من حياتهم اليومية سواء للترفيه او الاخبار او سماع الموسيقى ومشاهده المسلسلات والافلام والفيديوهات اليومية الاكثر إنتشاراً وغيرها .

قوقل تعرف كل ذلك بالتأكيد ولديها من الاحصائيات مايكفي لتثبت أن يوتيوب بات أحد أهم مصادر الدخل لدى الشركة وباتت تعمل على خطوة جديدة لتنويع إستثماراتها عبر هذا الموقع .

سابقاً أطلقت قوقل خدمة لمشاهدة الافلام أو إستئجارها عبر الموقع كما أطلقت مؤخراً خدمة YouTube Music Key بإشتراك شهري 7.99 دولار لتتمكن من الوصول لمسار 30 مليون أغنية عبر قوقل بلاي موسيقى والجديد يأتي اليوم عبر تقارير وارده تشير إلى أن قوقل تخطط لإطلاق خدمة المشاهدة حسب الطلب .

وبحسب المصدر فإن قوقل قد بدأت بالفعل في الحصول على التراخيص اللازمة مع بعض الشركاء للحصول على محتوى حصري متنوع يتم تقديمه للمشتركين عبر موقع يوتيوب .

المنافسين مثل Vimeo و Vessel و Hulu لن يكونوا سعداء بمثل هذا الخبر الغامض حتى الآن .. لذلك سنبقى بإنتظار أي توضحيات جديدة من قوقل حول هذا الموضوع مستقبلاً .

المصدر 

  • محمد

    على الأغلب اعتقد حتكون مشابه لخدمة
    subscribe twitch

تعليقات عبر الفيسبوك