هاتف HTC One M9 يصل الإمارات بسعر يبدأ من 2749 درهم

HTC One M9_Silver_3V

أطلقت شركة HTC هاتفها الذكي الأحدث HTC One M9 في الإمارات والذي سيتوفر لدى كبرى صالات بيع الإلكترونيات بدءاً من أواخر مارس الجاري بسعر 2749 درهم.

وتسعى الشركة إلى تحقيق أرقام مبيعات غير مسبوقة، وكانت قد تخطت العام الماضي توقعاتها البيعية في المنطقة. وبحسب راميت هاريسينغاني، رئيس المبيعات في الشرق الأوسط فإن HTC حققت العام الماضي معدلات نمو مزدوجة المراتب، ونمواً في المبيعات بنسبة ثلاثية المراتب ويتطلع إلى أن يحمل العام الجاري ومابعده أرقام قياسية جديدة في المبيعات.

وقد تم تصميم كاميرا الهاتف لالتقاط أي لحظة بأعلى مستويات الجودة. وتعد أبرز ميزات الكاميرا دقتها العالية جداً، حيث تبلغ 20 ميغابيكسل، ما يجعلها قادرة على التقاط كل التفاصيل الدقيقة بوضوح فائق وهي مزودة بزجاج واقي للعدسة مصنوع من الياقوت لمقاومة الخدوش. كما أنها تلتقط أفلام تضاهي في جودتها أحدث أفلام السينما، حيث تصور مقاطع الفيديو بدقة (4K).

وحرصت الشركة على مكاملة تجربة إتش تي سي ون إم 9 عبر مجموعة من الإكسسوارات والقابلة للتخصيص، بما في ذلك الجيل الثاني من الغلاف إتش تي سي دوت فيو (HTC Dot View)، الذي يضفي المزيد من سمات الخصوصية بفضل مجموعة من المزايا الجديدة وخيارات الألوان.

وسيتوفر الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 9 بلون ثنائي فضي وذهبي وردي، ولون رمادي معدني، ولون ذهبي، ولون ثنائي ذهبي ووردي.

تعليقات عبر الفيسبوك