Disa Beta لعرض مختلف تطبيقات التواصل الإجتماعي في مكان واحد

لاشك عند إستخدامك للعديد من تطبيقات التراسل والتواصل الإجتماعي مرةً واحدة ستعاني من الفوضى والتشتت ، فتخيل موقفك رسالة من هنا ورسالة أخرى من هناك ، تفتح التطبيق هذا لترد على رسالة ، ومن ثم تفتح تطبيق آخر لترسل أو ترد على رسالة واردة ، بالتأكيد ستعاني بشدة !

لذلك ننصحكم بتحميل وتجربة تطبيق Disa Beta الخاص بمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد ، والذى يأتي بمهام تنظيم المحادثات وجمع الرسائل وعرضها لك من خلال واجهة واحدة بكل بساطة ..

ولنوضح لك ما هية Disa Beta فهو عبارة عن تطبيق يجمع رسائل تطبيقات التواصل الإجتماعي من فيسبوك و فايبر و لاين و واتساب ,, إلخ ،  ويعرضها لك بواجهة واحدة تمتاز بالبساطة وإمكانية العمل البسيطة عليها ، كما ويوفر التطبيق مجموعة مميزات أخرى وهي تقديمه لرموز تعبيرية متجددة ومتنوعة في الشكل والنوع ، كذلك عند إستخدامه تجد كل ما تحتاجه من تطبيق تواصل إجتماعي من إرسال صور أو إرسال مقطع صوتي ، كما ويحمل أداة توفير إستهلاك البطارية ..

Disa Beta

وهنا دعني أقول لك أنك تتسائل كيف سأعرف مصدر جهة الإتصال التي تراسلني هل هي من تطبيق فيس بوك مثلاً أو فايبر أو واتس ,, إلخ !! ..

الإجابة لك ، لا تقلق فالتطبيق يوفر لك إشارة توضع في الرسالة توضح ما هي جهة الإتصال التي أرسلت الرسالة ومن أين تطبيق تم الإرسال ، كما هو موضح في الصورة السابقة ، وأخيراً نتطرق لملاحظتين بسيطتين الأولى أن التطبيق ما زال في مرحلة التجريب Beta ، أما الثانية عند تحميلك وفتح التطبيق تقوم بإنشاء حساب ثم إعطاءه الصلاحيات اللازمة وتسجيل الدخول بإستخدام بقية التطبيقات للحصول على خدمة المحادثة الفورية بداخل التطبيق نفسه ..

والآن يمكنك تحميل Disa Beta مجاناً من خلال التوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي ، وهو يدعم أندرويد 4.0 فما أعلى ، وحجمه 34 ميغا بايت ..

Google play

تعليقات عبر الفيسبوك