لعبة التزلج RAD Boarding على آيفون والآيباد

RAD Boarding

 

لعبة التزلج الرهيبة RAD Boarding ، الخاصة بمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل iOS ، بحيث تعتبر واحدة من أفضل الألعاب التي إختارها متجر آبل ووضعها في صدر صفحته ..

RAD Boarding مناسبة للكبار والصغار على حدٍ سواء ، وتدور فكرتها أنك تكون بدور شخصية تحمل إسم RAD ، الذي يقوم بعملية التزلج بزلاجته الرياضية والقيام بحركات قوية وتشقلبات مثيرة ، وسوف تواجهك الكثير من الصعوبات والمعوقات في الطريق ، كذلك ستواجهك الوحوش مع كل نهاية لكل مرحلة ..

وتحتوي اللعبة على بيئات عديدة من خلالها يزداد التحدي والمغامرة من أي وقت مضى ، فستجد المراعي والصحارى والغابات والأرض الزجاجية حتى تصل إلى التحدي النهائي على الأراضي الجليدة ..

RAD Boarding

 

كما وأنك أثناء لعبك وكلما إرتقيت في المستوى ستتمكن من فتح المزيد من الإمكانيات الجديدة والمهارات للوحة التزلج ، وخاصة من المطلوب الرفع من مستوى زلاجتك حيث ستكون المستويات صعبة في القتال ..

كما ستمكنك RAD Boarding من معرفة مجموع أو ما تحصل عليه أصدقاءك من نقاط أثناء لعبهم ، وذلك عبر نمط اللعب Deadly Tombstones ، بل أيضا ستتعرف على أعلى المستويات المتقدمة بين مستخدمي اللعبة في العالم بأسره ، كما يمكنك الحصول على المكافآت والجوائز من خلال إكتشافك للضفادع على المنحدرات أثناء لعبك ..

RAD Boarding

 

وأخيراً اللعبة حصلت على العديد من الجوائز العالمية منها اللعبة الشرفية والأفضل في GDC 2015 ، كذلك حصلت على جائزة الترشيحات ، بحيث رشحت كأفضل لعبة على الهاتف الذكي في TGS 2014 ، والآن يمكنك تحميل لعبة RAD Boarding مجاناً من خلال التوجه إلى متجر تطبيقات آبل ، وهي تدعم iOS 7.0 فما أعلى ، وحجمها 91.3 ميغا بايت ..

itunes

تعليقات عبر الفيسبوك