برامج

مجموعة من التطبيقات الطبية المهمة لمستخدمي الأندرويد

تطبيقات طبية

لاشك أن تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية لم تغفل عن أي مجال في حياتنا اليومية ، فنرى مجال التواصل الإجتماعي تتعدد وتكثر فيه التطبيقات بشكل خاص ، ونرى مجال التعليم والتعلم وتكثر فيه أيضاً التطبيقات ، وفي مقالة سابقة نشرنا لكم مجموعة مهمة في هذا المجال ” التعليم والتعلم ” متمثلة بأفضل التطبيقات لممارسة اللغة الإنجليزية ، وتكثر التطبيقات في مجال الأمن وحماية المستخدم وأيضا تطبيقات التسلية والفكاهة ,,, ألخ ..

معنا اليوم مجال يعتبر الأهم في حياة المستخدم أو الشخص العادي وهو المجال المُتمثل بالطب ، نعرض لكم خمس تطبيقات تعتبر الأهم في هذا المجال ، والتي دورها تقدم النصائح الطبية كذلك المعرفة ولو القليل بمجال الطب ، وهذه التطبيقات مُقدمة لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام الأندرويد ..

Do not forget your Pills

تطبيق مهم جداً ، بحيث يقدم تصميم بسيط للحصول على نتيجة فعالة جداً في مجال مواعيد تناول الأدوية ، وذلك في بضع خطوات بسيطة ، بحيث يذكرك التطبيق على إدارة تناول الأدوية الخاصة بك ، وذلك من خلال تدوين المستخدم لأوقات ومواعيد تناول الدواء ، ليقوم بدوره التطبيق بتنبه المستخدم في الوقت المناسب لتجنب نسيانها ..

Do not forget your Pills

Google play

Find my Medicine

من خلال هذا التطبيق يمكنك معرفة اسم الدواء بالبلد الذي أنت متواجد فيه ، فبالوضع الطبيعي لا يمكن إيجاد نفس الدواء بنفس الاسم في أي بلد ، لذا كل ما يحتاجه المُستخدم هو كتابة اسم الدواء ليعرض له الأسماء المُختلفة لنفس الدواء ..

Find my Medicine

Google play

Listes des Médicaments France

تطبيق يقدم لك عملية البحث وتوفير المعلومات الرسمية على المنتجات الطبية التي تقدمها MSNA (وكالة الامن القومي للأدوية والمنتجات الصحية ) ، بحيث بكل فترة قصيرة تتحدث المعلومات كذلك إضافة المنتجات الجديدة والتي تنتجها الشركة ..

Listes des Médicaments France

Google play

Drugs Dictionary

قاموس المواد المخدرة ، فهذا التطبيق يشمل جميع المعلومات عن المواد المخدرة وبشكل شامل ، فهو يعتبر أفضل التطبيقات في مجال البحث عن أسماء المواد المخدرة ، كذلك الآثار الجانبية لها ، كما ويشمل التطبيق قاموس طبي لمعرفة العقاقير الطبية وإستخدماتها بشكل مفصل ، ويقدم لك محرك بحث من خلاله تبحث على الدواء الذي تريده ومن خلال عملية البحث تظهر لك العلامة التجارية للدواء ، والأسماء الخاصة بالدواء في العديد من الدول ، وتصنيفه أيضاً ، كذلك الآثار الجانبية للدواء ..

Drugs Dictionary

Google play

Drugs Dictionary Offline

التطبيق الأخير في هذه المجموعة ، بحيث يحمل تقريباً نفس أدوات التطبيق السابق ، لكن مضاف إليه مجموعة من المميزات والأدوات تجعله التطبيق الأول والمفضل في هذه المجموعة ، بحيص يوفر لك التطبيق جميع المعلومات حول الأدوية المستخدمة من حيث إستخدام كل دواء ، كذلك الجرعة المناسبة للمريض ، كذلك مجموعة الآثار الجانبية من أخذ الدواء ، بالإضافة ينصحك التطبيق بمجموعة من النصائح والإحتياطات الطبية عند تناول دواء معين ، وكيفية إتخاذ اللازم عن زيادة أو النقصان في زيادة الجرعة ..

ويعرض لك التطبيق كل دواء بعلامته التجارية من أجل إبعاد التشكيك عند المستخدم وزيادة ثقته ، أيضا يقدم وصفات سهلة ومنزلية لمعالجة بعض الأمراض الطبيعية والتي يستطيع الشخص معالجة نفسه دون الحاجة للذهاب إلى طبيب ، والتطبيق ينصح به بكل تأكيد ..

Drugs Dictionary Offline

Google play

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى