Learn لتعلُم العديد من اللغات مجاناً لنظام iOS

كما يعلم مستخدمي نظام iOS ، أن متجر الأبل إسبوعياً يضع مجموعة من التطبيقات على صدر صفحة المتجر والتي يختارها حسب عدة أمور أهمها الفائدة التي ترجع على المستخدم من تجربته للتطبيق ، ومن هذه التطبيقات المعروضة في هذا الأسبوع تطبيق تعلم اللغات الرائع Learn والمتاح بشكل مجاني للمستخدمين ..

Learn يوفر لك تعلم مجموعة من اللغات العالمية وعددها 9 لغات ، وهي اللغة الإنجليزية و التركية و الفرنسية و الألمانية و الأسبانية و البرتغالية و البولندية و الروسية و الإيطالية ، وبالمناسبة قد حصل التطبيق على جائزة أفضل التطبيقات لعام 2014 ، ويمتلك التطبيق قاعدة شعبية كبيرة حيث بلغ عدد الأشخاص الذيم قاموا بتحميل التطبيق من متجر الأبل حوالي 50 مليون تحميل ..

Learn 3

ويوفر التطبيق أدوات عملية وبسيطة لتعلم اللغة التي تريدها ، فمثلا يقدم لك الكلمات الأساسية على شكل رسومات عدة بالاضافة يقدمها بصيغة مسموعة لتسمع لفظ الكلمة ، كما ستجد دروس قواعد اللغة المطلوبة ، بالإضافة إلى محادثات صوتية لتعلم النطق وتعلم الرد والتحدث للغة التي تريد أن تتقنها ..

والميزة الأكثر من رائعة والتي يقدمها تطبيق Learn أنه يوفر مساعدة من مستخدمين يتكلمون باللغة التي تود تعلمها ، وذلك بهدف المزيد من الفعالية والخبرة لتعلم اللغة من أهلها الأصليين ، كما ويضع لك جدول زمني من أجل تحفيزك لتعلمها دون إهمال أو إنقطاع منك .

ويقدم أيضا أداة لإختبار قدراتك بعد الإنتهاء من مجموعة الفصول المحددة لك ، بجانب تقدميه  150 مقال وموضوع باللغة التي تتعلمها، بها أكثر من 3000 كلمة جديدة للتعلم ..

وأخيراً يمكنك تحميل تطبيق Learn مجاناً من خلال التوجه إلى متجر تطبيقات نظام iOS ، وهو يدعم نظام iOS 7.0 فما أعلى ، وحجمه 44 ميجا بايت ..

itunes

تعليقات عبر الفيسبوك