هاتف Meizu M1 Note قادم لجميع دول العالم

Meizu_m1_note

إذا سألتني عن أكبر ميزة في الشركات التقنية الصينية ستدور إجابتي حول السعر التنافسي لأجهزتها والذي يصل إلى أقل من النصف بالنسبة لشركات أخرى خارج الصين، أمّا إن سألتني عن العيب الأسوأ في هذه الشركات فسيكون عدم توفير أجهزتها خارج الصين، وهذا الأمر بالنسبة لأغلب الشركات الصينية في السوق.

أحد الأجهزة التي تمنيت دومًا توفرها عالميًا هو Meizu M1 Note فالهاتف يأتي بإصدارين الأول بمعالج ميديا تك MT6752 ثماني النواة بسرعة ١.٧ جيجاهرتز، والثاني بمعالج كوالكوم سنابدراجون ٦١٥ بثمان أنوية أيضًا منهم أربعة بسرعة ١.٥ جيجاهرتز وأربعة بسرعة ١ جيجاهرتز.

وظهر الهاتف مؤخرًا على الإصدار العالمي من موقع البيع الإلكتروني الرسمي لشركة Meizu عبر بانر إعلاني مع عنوان “ قادم قريبًا “. يأتي Meizu M1 Note بشاشة مقاس ٥.٥ بوصة بدقة ١٠٨٠ بكسل مع كاميرا خلفية ١٣ ميجابكسل وأمامية ٥ ميجابكسل مع ٢ جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة داخلية ١٦ أو ٣٢ جيجابايت – لا يدعم كروت التخزين الخارجي – وبطارية سعة ٣,١٤٠ مللي أمبير، ويعمل بنظام أندرويد ٤.٤.٤ كيت كات.

السعر العالمي الذي سيخرج به Meizu M1 Note غير معروف حتى الآن، وفي الصين يُباع الهاتف بسعر (١٦٠ دولار أمريكي) لذا حتى وإنّ زاد هذا السعر قليلًا، مازال الهاتف يستحق التجربة على الأقل.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك