الأخبارالتقارير

إنجو تطلق هاتف InnJoo ONE في الاسواق السعودية والاماراتية

INNJOO-ONE-Black

أعلنت شركة إنجو تكنولوجي اليوم عن إطلاق هاتفها الذكي المتميز ONE خلال مؤتمر صحفي أقيم في دبي .

تتمثل الميزة الأبرز في جهاز ONE في أنه يضم برمجيات خاصة به، ما يتيح للمستهلكين تخصيص هواتفهم بشكل مثالي من خلال تقديم آرائهم وملاحظاتهم عن طريق InnForum الشبكة الاجتماعية سريعة النمو من إنجو والتي تشكل مجتمعاً حصرياً لتبادل الأخبار وجمع الآراء والملاحظات من جميع مستخدمي إنجو .

كما يأتي الهاتف مزوداً بواجهة InnOS 1.0 التي تم تطويرها لتجربة أفضل للمستخدم ، مع شاشة القفل المدمجة التي تضم رسوماً متحركة، فضلاً عن تطبيقات إنجو الخاصة التي تتوفر عبر متجر InnStore .

٢٠١٥٠٣١٠_١٢١٦٢٨_HDR

يزن الهاتف الذكي الجديد 123 غ وتبلغ سماكته 6.9 ملم ويتمتع بتصميم أنيق مكون من إطار معدني ودرع زجاجي يحيط بشكل متناسق بشاشة فائقة الدقة بحجم 5 إنش وتجعله هذه البنية الداخلية المدمجة أرق وأخف وزناً وتمنحه أداءً عالياً .

يتوفر هاتف ONE الذكي بطرازين مزودين بحلول MediaTek True8core : الأول طراز 4G يتضمن معالج MT6752M MediaTek بتقنية 64 بت (64 bit LET) والثاني طراز 3G ويتضمن معالج MT6752M MediaTek بتردد 1.7 جيجا هرتز (4G-LET) و 1.4 جيجاهرتز (3G) على التوالي.

كما تم تزويدهما بذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت مع التركيز على أهمية سرعة المعالجة والأداء .

يعمل معالج MT6752M True8core LTE الذي يدعم هاتف ONE على تلبية احتياجات المستهلكين المتنامية بشكل متسارع لشراء منتجات عالية الجودة بأسعار متوسطة وبفضل هذا النوع من المعالجات يمكن للمستخدمين تصفح الإنترنت بسرعة عالية تصل إلى 150 ميغابايت/ الثانية والاستمتاع بألعاب ثلاثية الأبعاد ومشاهدة مقاطع فيديو عالية الجودة، والقيام بعدة مهام بشكل متزامن مما يوفر الوقت ويخفف من استهلاك البطارية.

تم تزويد هاتف ONE ببطارية 2600 ميلي أمبير بتقنية توفير الطاقةالمدمجة مما يسمح للمستهلك باستخدام هذا الهاتف ليوم كامل أو أكثر .

ولمحبي التصوير والتقاط الصور الذاتية Selfie يتمتع هاتف ONE الذكي بعدسة خلفية متطورة بدقة 13 ميغابكسل وفتحة عدسة واسعة (F 2.0) وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل مع عدسات ذات زاوية واسعة تبلغ 88 درجة .

كما يقدم هاتف ONE الذكي عدة برمجيات متعددة تلبي احتياجات المستخدمين المختلفة في مجال التصوير ويتضمن ذلك خيار الالتقاط المستمر وتسجيل مقاطع فيديو فائقة الدقة والتعرف على الوجه وخيار تحسين صورة الوجه .

كما يمكن لمستخدمي هاتف ONE التمتع بصوت أعلى بنسبة 20% مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى كما تم تزويد هذا الهاتف بشكل حصري بتقنية إزالة الضوضاء من الإشارة RF Noise Suppression مما يمنح مكبرات الصوت صوتاً عالي النقاء إلى جانب بطاقة صوت فائقة الجودة مع مايكروفونات مزدوجة تعزز وضوح المكالمة وجودة الاتصال .

InnJoo-ONE-Gold

يتوفر هاتف ONE الذكي من إنجو باللونين الأسود والذهبي وسيطرح في أسواق الإمارات والسعودية بسعر تجزئة 599 درهم /ريال بالنسبة لطراز 4G وبسعر 499 درهم/ريال بالنسبة لطراز 3G حيث سيتفور كلا الطرازين على موقع Souq.com اعتباراً من 24 مارس 2015 الجاري ويمكن للمستهلكين تسجيل طلبية بشكل مسبق اعتباراً من اليوم .

نقاط متفرقة :

  • الهاتف يعمل بنظام اندرويد كت كات وسيتم ترقيته لنسخة لولي بوب 5.0 في مايو المقبل
  • هناك 2 مليون عملية تحميل عبر متجر InnStore
  • الهاتف يملك بعض التطبيقات المخصصة في متجر InnStore مثل تطبيق InnCloud للتخزين السحابي الذي يملك 2.2 مليون مستخدم ومتصفح InnBrowsers المستخدم من قبل 250 الف مستخدم نشط اسبوعياً .
  • خدمات قوقل موجودة على الهاتف مثل متجر قوقل بلاي وتطبيقات قوقل الرسمية مثل يوتيوب وجيميل وخرائط قوقل وغيرها .
  • تستهدف إنجو بيع مليون هاتف هذا العام في الشرق الاوسط وافريقيا .

صور من حفل إطلاق الهاتف

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى