لعبة الذكاء العربية إحسبها بثانيتين لـ iOS

تتوفر الكثير من ألعاب الذكاء في متجر تطبيقات أبل ، ولعل كل لعبة تحمل مجموعة الأدوات الخاصة بها والتي تميزها عن غيرها عن باقي الألعاب ، ولعل من الرائع أن نجد لعبة عربية ، تحمل أدوات وفكرة ممتازة ، من بين هذه الألعاب لعبة الذكاء والبديهة ” إحسبها بثانيتين ” ..

بحيث تتوفر هذه اللعبة مجاناً على متجر تطبيقات الآبل ، ويمكن للمستخدمين الإستفادة منها كونها لعبة عربية بإمتياز ، وتتبلور فكرتها في حساب المعادلات الرياضية في ثانيتين فقط ، وتجمع اللعبة بين السرعة والبديهة وهذان الأمران لابد منهما من أجل تحقيق أفضل النتائج ..

” إحسبها بثانيتين ” تقدم تجربة إستخدام مميزة ، فالمستخدم مطالب بحل العملية أو المسألة الرياضية التي تظهر على الشاشة خلال ثانيتين فقط ، وتكون هذه المسائل سهلة نوعاً ما ، ولكن تحتاج للسرعة الكبيرة في حلها ، بسبب شرط الثواني المعدودة الذي وضعته اللعبة ..

وعند تحميلك للعبة ستجد أنها تحتوي على ثلاث مستويات وهي المستوى السهل ، و العادي ، و الأصعب ، مع إمكانية مشاركة نتائج ما حققته على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة ، وتظهر لك المعادلة على شكل مسألة رياضية يظهر فيها الجواب ، وأنت بدورك عليك تأكيد صحتها من عدمها بالضغط على علامة الصح أو الخطأ ..

إحسبها بثانيتين

وأخيراً تبدو لك اللعبة سهلة ومتواضعة ، ولكن عند ترجبتها ستعاني من الصعوبات ، ولربما تدمن عليها بهدف الوصول إلى أعلى المراتب ، ويمكنك الآن تحميل لعبة ” إحسبها بثانيتين ” مجاناً من متجر تطبيقات أبل ، وهي تدعم نظام iOS 7.0 فما أعلى ، وحجمها 6.1 ميغا بايت ..

itunes

تعليقات عبر الفيسبوك