شاهد كيف سخرت الشركات التقنية من الماك بوك الجديد

apple-macbook-air-12

أعتقد أنّها أصبحت عادة الآن بالنسبة للعاملين في آبل، فبعد خروج أي منتج جديد من الشركة الأمريكية تقوم أغلب الشركات التقنية الأخرى بمهاجمتها والسخرية منها وإدّعاء أنّ أجهزتها أفضل من أجهزة آبل بعقد مقارنات معها في بعض المواصفات التقنية. وقد استمر الحال كما هو حتى بعد مؤتمر آبل الأخير والإعلان عن الماك بوك الجديد ذو شاشة ١٢ بوصة وساعة آبل ووتش الذكية.

ASUS

سخرت أسوس من آبل عبر حسابها على تويتر فرع أمريكا الشمالية؛ أولًا بالترويج لحاسوب ZenBook UX305 الذي يبلغ ارتفاعه ١٢.٣ مللم أي أنحف من الماك بوك الجديد الذي تتفاخر آبل بنحافته (١٣.١ مللم)، لكن أسوس تجاهلت عن عمد دقة شاشة الماك بوك التي تتفوق كثيرًا على ما تعرضه أسوس.

كما أنّ ساعة آبل ووتش لم تسلم هي الأخرى من الحساب نفسه على تويتر، حيث روّج لساعة ZenWatch الذكية وقت خروج ساعة آبل وركّز على السعر الذي يبلغ ٢٠٠ دولار أمريكي فقط، أي أقل من آبل ووتش بـ ١٤٩ دولار.

Dell

مقارنة ديل كانت من نوع آخر أكثر قوة بفضل الجيل الجديد الرائع من حواسيبها المحمولة، حيث قارنت بين Dell XPS 13 والماك بوك الجديد وركّزت على دقة الشاشة التي تزيد عن الماك بحوالي ٢ مليون بكسل، ناهيك عن عدم وجود إطار لشاشة أصلًا!

Lenovo

لينوفو هي الأخرى لم تترك الفرصة إلا وتسخر من آبل، و قارنت الارتفاع ١٢.٨ مللم في Yoga 3 Pro بارتفاع الماك بوك الجديد ١٣.١ مللم، كما لمّحت إلى دقة الشاشة الأعلى في اليوجا برو. وصوّبت أيضًا على منفذ USB-C الجديد من آبل.

  • ahmed

    لن تصلو الى ابل
    شركات تبني حملتها على اسقاط منافستها
    ابدعي

  • ابو عصام الجبوري

    مرحبا بكم

تعليقات عبر الفيسبوك