تحديث Evernote للأندرويد يجلب تصميم ماتريال ديزاين

حصل تطبيق الملاحظات الشهير Evernote الخاص بالأجهزة العاملة بنظام أندرويد ، على تحديث جديد يحمل العديد من المميزات والإضافات الجديدة ، هذا وقد وفَّر التحديث للتطبيق التصميم العالمي ماتريال ديزاين ..

ويذكر أن Evernote يعد من أفضل التطبيقات وأكثرها شيوعاً عند المستخدمين الذين يرغبون في تنظيم ملاحظاتهم الشخصية ومعلوماتهم الخاصة ، ويوفر إمكانية تدوين وإلتقاط وحفظ المعلومات الكتابية والصوتية بسهولة وفي أي مكان ، علاوةً على تدوين الملاحظات والتقاط الصور وانشاء اللوائح وإعداد التنبيهات الصوتية لتذكيرك بمهام قادمة عندما يحين موعدها أو قبل ذلك ..

وعلى الرغم من التحديث السابق للتطبيق قد جاء بالتصميم العالمي ماتيريال ديزاين ، لكنه بنفس الوقت لم يوفر الكثير من بطاقات هذا التصميم ، ليعود الآن مطوري التطبيق بتحديثه وتبني تصميم ماتريال ديزاين بشكل كامل ..

ومع تحديث Evernote أصبح ألوان التطبيق أكثر جرأة ، كذلك تم تحسين عملية الطباعة ، وأيضاً إضافة خيار التخصيص للملاحظات السريعة ، كما أصبح بإمكانك إضافة أو إزالة المحلاظات السريعة بالضغط عليها مطولاً ، كما وتم إضافة ميزة الوصول السريع للمحلاظات من خلال الإعتماد على شريط التنقل الجانبي الجديد ..

Evernote

كما قام التحديث بتحسين محرر المذكرة ، كذلك طريقة عرضها لتصبح أكثر وضوحاً من ذي قبل بالإضافة إلى جعلها أبسط ، مع توفيره أداة تحرير الوسوم من تعديل وحذف ، كما حَسَّن التحديث أداء التطبيق بشكل عام ليصبح أكثر سرعة وإستجابة ..

والآن يمكنكم تحميل التطبيق من خلال التوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي ، وهو متاح مجاناً ، وتحمل هذه النسخة رقم إصدار أخير 7.0 ..

Google play

تعليقات عبر الفيسبوك