TL;DR Email لعرض ملخص رسائل بريدك وبخواص سحب جديدة

الكل يعرف ما يقدمه البريد الإلكتروني من أهمية لمستخدميه وخاصةً في مجال قيامه بالكثير من المهام المطلوبة ، بالإضافة إلى ذلك لو كان البريد الخاص بك يتلقى الكثير من الرسائل العديدة سيضيع عليك الكثير من الوقت في فتح كل رسالة ومعرفة ما فيها ، حتى في بعض الأحيان يضطر الشخص الدخول الى بعض الرسائل للتأكد من أن ليس لها فائدة وذلك قبل مسحها ..

نقدم لكم اليوم تطبيق يساعدك كثيراً في توفير الوقت بفتح رسائل البريد الخاصة بك ، بالإضافة لتقديمه مجموعة من المميزات الرائعة ، معنا تطبيق TL;DR Email الخاص بمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل iOS ، فكرة التطبيق أنه يعرض لك رسائل البريد بطريقة تشبه مواقع التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق ميزة السحب والتي توفر كل الوقت عليك في قراءة رسائلك الواردة ..

فمن خلال خاصية السحب هذه ستمكنك من تحويل رسائلك إلى قائمة الرسائل المؤرشفة وذلك عبر سحب الرسالة إلى جهة اليمين ، أو وضع الرسالة على قائمة الإنتظار بسحب الرسالة لجهة اليسار ..

TL;DR Email

 

بالإضافة إلى المميزات السابقة التي جاء بها التطبيق ، يمتاز أيضاً بميزة أكثر من رائعة وهي عملية للغاية وتتمثل في تلخيص رسائل البريد ، بحيث يعرض لك TL;DR Email أول 30 كلمة من الرسالة ، حتى يتم التعرف على محتواها ، وذلك بدلاً من الدخول إلى الرسائل وفتح كل رسالة ويذهب وقتك سدى ..

علاوةً على ذلك ميزة الرد السريع على الرسائل ، بحيث تمكنك هذه الميزة من كتابة الرد بشكل سريع وموجز ، وأخيراَ نشير لكم أن التطبيق يدعم حالياً فقط منصة البريد الشهيرة Gmail ، وبكل تأكيد سيدعم المزيد من المنصات لاحقا في تحديثات التطبيق ..

والآن يمكنك تحميل TL;DR Email مجاناً من خلال التوجه إلى متجر تطبيقات آبل ، وهو يدعم نظام iOS 8 فما فوق ، وحجمه 12.2 ميجا بايت ..

itunes

تعليقات عبر الفيسبوك