TextStats لمراقبة إستخدامك لرسائل الـ SMS على هاتفك الأندرويد

 

في هذه الأيام تكثر تطبيقات المراقبة الذاتية لأي نشاط لك على جهازك الأندرويد ، وذلك بهدف التقليل والتخلص من بعض العادات السلبية والمُضرة التي قد تؤدي إلى إدمانك بها ، كذلك توعية المستخدم في أمر الجلوس لفترات طويلة بتصفح جهازه الأندرويد ، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق TextStats الذي يوفر خاصية مراقبة نشاطك على جهازك الأندرويد وبالأخص مراقبة إستخدامك لرسائلك النصية SMS ..

وفي موضوع سابق نشرنا لكم تطبيق مماثل وهو QualityTime الذي يختص بمعرفة الوقت الذي تستهلكه على جهازك الأندرويد وهو مفيد للغاية ، أما بخصوص تطبيقنا لهذا اليوم TextStats حيث يمكن للمستخدم الإستفادة منه في عملية مراقبة إستخدامه لتطبيقات الرسائل النصية القصيرة SMS داخل نظام أندرويد للحصول على تقرير مفصل وشامل لآلية الإستخدام ..

TextStats

ويقوم التطبيق بعرض مجموع الرسائل الصادرة ” المرسلة ” والواردة ” المستلمة ” ، كذلك الحصول على إحصائيات الكلمات في الرسالة ومتوسط عدد الكلمات في الرسالة ، ومتوسط كم حرف في الرسالة أيضاً ..

ويقوم بعرضها على شكل رسومات وأعمدة بيانية جميلة وواضحة جداً ، ويعرضها لك يومياً او بشكل أسبوع كما تحب وتريد ، وهذا من شأنه يضفي فائدة التقليل من الفواتير الشهرية .

ونجدر بالإشارة أن التطبيق لا يدعم مخرجات الرسائل للتطبيقات الأخرى مثل الفيس بوك ، و واتساب ، وفايبر ,,, إلخ ، لأن نوعية هذه التطبيقات لا تُخَزِّن الرسائل على الجهاز ، وأيضاً يمكن للتطبيق فقط الوصول إلى الرسائل الحالية والوجودة على جهازك الأندرويد ، بحيث لا يتم تخزين أي رسائل تم حذفها ، وبالتالي لا يمكن عدها …

وأخيراً يمكنكم الآن تحميل التطبيق مجاناً من متجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي ، وهو يدعم نظام أندرويد 4.0 فما فوق ، وحجمه 1.0 ميجا بايت فقط.

Google play

تعليقات عبر الفيسبوك