تويتر تحظر نشر الصور الإباحية الانتقامية

twitter-crowd

في تحديث جديد لشروط استخدام الخدمة وسياسة الخصوصية، حظرت تويتر على المستخدمين نشر الصور الإباحية أو الصور الجنسية الحميمية الخاصة بالمستخدمين الآخرين بدون موافقتهم.

وأيضاً عدّلت سياسة السلوك المسيئ بحيث تمنع على المستخدمين التهديد بالعنف ضد بعضهم بما في ذلك التهديد القائم على العنصرية بحسب العرق أو الاثنية أو الأصل أو الدين أو الجنس أو العمر أو الإعاقة أو غير ذلك. كما يمنع على المستخدمين نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها بدون اذن أصحابها.

وجاءت هذه الخطوة من تويتر ضمن سياسة حازمة بدأتها العام الماضي حول التعامل مع إساءة استخدام الخدمة خاصة بعد ما تعرضت له بنت الممثل الأمريكي روبن ويليامز من مضايقات.

ويأتي هذا مع تزايد الضغط على تويتر من أجل منع المضايقات والإهانات الموجهة ضد المستخدمين وتحديداً النساء، وعملت تويتر عدة مرات على استطلاع آراء المستخدمين حول المضايقات التي يتعرضون لها للتعرف على السبيل الأفضل لمكافحة ذلك. كما حدثت آلية الإبلاغ عن التغريدات التي تحمل فيها تهجماً أو إزعاجاً أو إساءة للخدمة ضد شخص بعينه.

المصدر

  • f

    تركت تويتر لسببين السبام والاباحيات وعند قراءتي العنوان ظننت اني سارجع قريبا لكن…

  • 222

    بالله عليكم!!!!!! موقع كبير مثل هذا.. مو قادر يزيل الاعلانات في الهاشتاغات؟؟ اللي يبيع عسل واللي يبيع جراد واللي يبيع سياكل واللي يبيع عطور!!! وش هالغثا هذا بسطات بتويتر بعد وش هالقرف.. انا اقترح انهم يحطون خاصية ( كتابة رمز ) قبل كتابة أي تغريده.. يعني المستخدم اذا اراد كتابة تغريده يجب عليه كتابة رمز التحقق مثلاً (22312) في الخانة ثم يضغط تغريد!! عشان اهل الاعلانات تصعب عليهم التغريد التلقائي

تعليقات عبر الفيسبوك