نظام أندرويد وير سيدعم الإتصال بالشبكات اللاسلكية

huawei-watch

مع أن معظم الساعات الذكية العاملة بنظام أندرويد وير تحمل بداخلها إمكانية الإتصال بالشبكات اللاسلكية، إلا أن نظام تشغيل تلك الساعات لايزال غير داعماً لها بعد.

وحسب مصدر مطلع فإن قوقل ستوفر هذا الدعم في نظام التشغيل في التحديث القادم بالتالي يمكنك تلقي الإشعارات على ساعتك واستخدامها بدون الحاجة للإتصال عبر البلوتوث إنما عبر الشبكة اللاسلكية بالتالي يمكنك استخدامها بدون الحاجة لأن يكون هاتفك قريباً منك لأنها لم تعد تعتمد عليه.

وسيتضمن التحديث القادم أيضاً تحديثات جديدة ثانوية مثل التحكم بالإيماءات، حيث يمكن للمستخدم مثلاً تحريك معصمه للتنقل بين الإشعارات وبطاقات Google Now بدلاً من استخدام اصبعه واللمس على الشاشة.

وأيضاً ستحصل واجهة المستخدم على تحديثات تسهل الوصول للتطبيقات وجهات الإتصال حيث أن البحث عن التطبيقات الآن يجبرك على الأوامر الصوتية ونطق اسم التطبيق أو البحث يدوياً في قوائم متعددة.

لايزال من غير الواضح متى ستطلق قوقل هذا التحديث، وهل تقدمه بالتزامن مع إتاحة ساعة آبل – التي تدعم الشبكات اللاسلكية – للطلب المسبق في العاشر من ابريل أو البيع في الرابع والعشرين منه كما فعلت وأطلقت اعلان ترويجي قبيل مؤتمرها بوقت قصير.

المصدر

اقرأ أيضاً: سامسونج أكبر بائع ساعات ذكية في العالم

تعليقات عبر الفيسبوك