ScreenPop Lockscreen للمحادثات الفورية بطريقة مبتكرة

ScreenPop Lockscreen

تطبيقات المحادثات الفورية بين المستخدمين ،، لاشك أنها كثيرة ومتنوعة من خلال ما تقدمه هذه التطبيقات من أدوات ومميزات تساعد المستخدمين على التواصل فيما بينهم بطريقة بسيطة وسلهة للغاية ، وكل تطبيق في هذا المجال يقدم مجموعة أدواته لكي يستفيد منها المستخدمين بالإضافة ليتميز التطبيق عن غيره ، لكن في النهاية تكون محادثات التواصل وإرسال وإستقبال الرسائل من داخل التطبيقات أي يجب فتحها ..

لكن معنا اليوم تطبيق ScreenPop Lockscreen الخاص بمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد ، وهو مغاير عن التطبيقات الأخرى التي تدخل في نفس المجال ، إذ يوفر إجراءات التواصل بين المستخدمين عبر شاشة قفل هاتفك بدون أن تفتح التطبيق بتاتاً ..

ScreenPop Lockscreen

فمع ScreenPop Lockscreen سيتغير التواصل بالنسبة لك بحيث بدوره يسمح لك بمراسلة أصدقائك دون فتح الهاتف ، إنما من شاشة القفل فقط لا غير ، وترسل الصور وتكتب عليها وتضع ماتريده ثم ترسلها لتظهر عند صديقك على شاشة القفل ..

كل مايحتاجه المُستخدم هو تثبيت التطبيق وإنشاء حساب وإضافة الأصدقاء عليه ، بعد ذلك يمكن إختيار أي شخص من شاشة القفل وبدأ المحادثة معه ، وأخيراً يمكنكم تحميل التطبيق مجاناً من متجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي ، وهو يدعم أندرويد 4.0 فما فوق ، ويأتي بحجم 9.7 ميجا بايت ..

Google Play