لعبة Heavenstrike Rivals الإستراتيجية للأندرويد و iOS

Heavenstrike Rivals

 

لعبة Heavenstrike Rivals الخاصة بمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظامي iOS و أندرويد ، بحيث تنتمي هذه اللعبة إلى ألعاب القتال الإستراتيجي ، وهي من ألعاب القتال الضخمة ، وتتميز بتصميم فريد من نوعه من حيث الجرافيك والأصوات المضافة للعبة والتي تزيد من الإثارة والتشويق ..

اللعبة تنتمي أيضا إلى ألعاب الـ PvP أي التي تلعب أون لاين مع مختلف اللاعبين حول العالم ، وقد لاقت اللعبة إعجاب ملايين المستخدمين من أجهزة الحاسوب ، وها هي تنتقل لتدعم الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية ..

وتدور رحال اللعبة على إنقاذ سبعة من الأخوات لتتحول قصتهم إلى قصة ملحمية تمتلأ بعالم السحر والأبطال الخارقين ، وتكون عملية الإنقاذ بخوض معارك شرسة مع الخصوم من حول العالم ، أو ضد وحوش اللعبة ، وسوف تجد العشرات من الشخصيات الخيالية التي بدورك ستقاتل بهم من أجل إنقاذ السبع أخوات ..

Heavenstrike Rivals

وسوف تجد أيضا الكثير من أنماط الشخصيات الضخمة والقوية وأخرى تراها صغيرة ، ولكن لا تتهاون في ذلك فلكل نمط شخصية قوتها الخاصة بها ولها سحرها القوي ..

وأيضاً ستعرض لك لعبة Heavenstrike Rivals بشكل أسبوعي تحديات جديدة وقوية ، كذلك تعرض لك ترتيب اللاعبين من حيث الفوز في التحديات من أجل المنافسة ، كما وتحصل على شخصيات جديدة لتقاتل بها وتكمل المعركة بهم ، وبدون أدنى شك كلما إستمريت في اللعب كلما أضيف لك شخصيات تحمل قوى أكبر ، وتحتوي اللعبة على أكثر من 200 شخصية من وحوش ضخمة وقوية تتمتع بقوى خارقة ..

 

والآن يمكنك تحميل لعبة Heavenstrike Rivals مجاناً من متجر تطبيقات الأندرويد ، وهي تدعم أندرويد 4.1 فأعلى ، كذلك لمستخدمي نظام iOS يمكنكم تحميل اللعبة مجاناً من متجر تطبيقات أبل وهي تدعم نظام iOS 7.0 فأعلى ..

itunes

Google play

تعليقات عبر الفيسبوك