Weafo لنقل الملفات من آيفون إلى أي جهاز آخر عبر الواي فاي

Weafo

عرضنا لكم قبل يومين مجموعة من أفضل تطبيقات iOS وأندرويد ، وكان تطبيق Weafo الخاص بمستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام iOS ، أحد التطبيقات المتواجدة في المجموعة ، ودفعني أهمية التطبيق على المستخدمين ، أن أقدم لكم شرح مبسط لعمل وفكرة التطبيق ، والمتبلورة في عمليات نقل مختلف الملفات من هواتف الآيفون إلى الأجهزة الأخرى إن كانت أجهزة أندرويد أو أجهزة الحاسوب ..

وفي سياق الموضوع أصحاب نظام iOS يدركون أن ليس بإستطاعتهم إجراء عمليات نقل الملفات من هاتفهم إلى مختلف الأجهزة الأخرى ، لأن هذه العملية تحتاج منهم آيتونز لتتم وبدون الدخول في تطبيقات ومتاهات ، لكن مع تطبيق Weafo الجديد والذي طرح قبل عدة أسابيع يمكنك نقل الملفات من خلال شبكة الواي فاي ، بدون أي تعقيدات تذكر ومتاهة الأسلاك ..الخ ..

Weafo 2

Weafo يقدم أسهل طريقة لنقل كافة الملفات ، سواء أكان ذلك صور أو موسيقى مسموعة ومرئية أو حتى ملفات مكتبية بين هاتفك الأيفون أو جهازك الآيباد مع جهازز الحاسوب أو جهاز آخر مثلا أندرويد ، وإليكم بشكل مبسط طريقة عمل التطبيق للإستفادة منها في عملية نقل الملفات ..

  • بعد تحميل التطبيق تقوم بفتحه ونحدد مجموعة الملفات التي تريد نقلها .
  • بعد ذلك الضغط على زر المشاركة والذي تجده أسفل شاشة واجهة التطبيق .
  • ستظهر لك قائمة قم بالضغط على كلمة المزيد او More ، هنا ستظهر لك قائمة أخرى نبحث على إسم التطبيق Weafo ، ولكن يجب تفعيله بالزر الذي يوجد بجانبه أولاً .
  • بعد ذلك ستظهر شاشة بها نوعين من الطرق التي يمكن توصيل الجهازين بها ، وكلاهما من خلال المتصفح الذي ستقوم بفتحه على الجهاز الذي سيستقبل الملفات ، وستلاحظ أن هناك نوعين من العناوين التي ستختار الأسهل لك في كتابته في المتصفح ، والذي بمجرد كتابته والدخول إليه سيفتح لك الملفات التي كنت تريد نقلها من الهاتف على الفور .

وأخيرا نشير لكم أنه يجب توصيل كلا الجهازين بنفس شبكة الإتصال ، والآن يمكنكم تحميل التطبيق مجانا من خلال متجر تطبيقات أبل ، وهو يدعم نظام iOS 8.0 ، وحجمه 7.8 ميجا بايت ..

itunes

تعليقات عبر الفيسبوك