الأخبارمواقع

سنابكم .. دليل مستخدمي سناب شات العرب

Capture

هذه الأيام يعيش العالم العربي وتحديداً الخليج موضة السناب شات ليصبح التطبيق الأكثر استخداماً لاسيما بين شريحة الشباب. الميزة أن سناب شات يتيح لك التواصل مع جمهورك وكأنه قناة خاصة بك وليس مجرد تواصل بنفس طريقة تطبيقات الواتساب وغيرها.

وبدأت تظهر الكثير من الحسابات الجيدة التي تحول سناب شات لأداة تعلم ومشاركة خبرات أيضاً كما حصل مع حساب مجلس سناب شات الذي أسسه عدد من الشباب السعودي المبتعث في أمريكا والذي يستضيف مختصين في ريادة الأعمال وغيرهم.

والآن ظهرت الحاجة لدليل يجمع أهم الحسابات التي يمكنك متابعتها، وهنا يأتي موقع سنابكم الذي يقدم لك دليلاً عن حسابات شناب شات للمستخدمين من عدة دول خليجية وفي مختلف الاهتمامات.

يعرض الدليل في صفحته الرئيسية أحدث الحسابات المضافة بحيث يظهر صورة كل حساب مع اسم المستخدم ولمحة بسيطة عنه، وعند الضغط على أي حساب تعرض صفحة ملفه الشخصي وهناك يمكنك التعرف أكثر عنه ومتابعته على الشبكات الاجتماعية.

ويمكنك البحث في الدليل وفرز معايير البحث حسب البلد أو الجنس وكذلك تصفح الدليل حسب الاهتمامات، فلو كنت مهتماً بالتصوير الفوتوغرافي أو تقنية المعلومات أو فقط تحتاج حسابات وناسة كل شيء متاح.

وبالتأكيد إن كنت نشطاً على سناب شات يمكنك إضافة اسمك ليظهر في الدليل لاحقاً مع الدولة والاهتمام الخاص بك الذي تشارك عنه.

الجدير بالذكر أن سعود الهواوي مؤسس عالم التقنية ينشط أيضاً على سناب شات يمكنكم متابعة حسابه والتعرف على آرائه اليومية حول التقنية وريادة الأعمال.

 

‫3 تعليقات

  1. ‏لايفوتك الـ ستاند اب كوميدي النجم السعودي | جساس على سناب شات : majedonaksa

    لا تتردد بالمتابعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى