QualityTime لمعرفة الوقت الذي تستهكله على هاتفك الأندرويد

إذا كنت من الذين يجلسون على هاتفهم طوال الوقت وهذا ليس غريب بوجود الكثير من التطبيقات التي تسبب الإدمان عليها ، وتريد التقليل والحد من ذلك ، ما عليك سوى تجربة وتحميل تطبيق Quality Time الخاص بمستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد ..

فتطبيق Quality Time بامكانه مساعدتك في عمل تحليل مُعمق عن كيفية استخدامك لهاتفك الذكي وما هي التطبيقات والألعاب التي تقضي فيها الكثير من وقتك ، حيث يقوم على تتبّع عادات الاستخدام الخاصة بك بشكل مفصل ، مع حساب كمية الوقت التي يتم امضائها على مختلف التطبيقات ، كتطبيق فيس بوك مثلاً ..

Quality Time

حيث يحدد لك عدد المرات التي تم فيها فتح التطبيق ، كذلك المدة التي جلست وتصفحت التطبيق وبشكل مفصل وذلك من خلال رسوم بيانية تُوضح ذلك ، علاوةً على ذلك يوفر لك Quality Time خاصية تنبيه من خلالها تنبهك وتحذرك من إستنذاف وقت طويل على تطبيق ما ..

والميزة الأهم لهذا التطبيق هي إمكانية وضع قيد لتطبيق أو لعبة ما ، من خلاله لا تستطيع  فتح التطبيق بتاتاً إلا بعد إنتهاء المهلة التي تكون قد حددتها أنت مُسبقاً ، ولو كررت عملية فتح التطبيق المُقيد ، سيتم تجميد هاتفك بالكامل لحين إنتهاء المدة المحددة وهذا بدوره يجبرك بالقوة على منع الإصراف في وقتك ..

في النهاية يُطبق التطبيق العبارة المشهور ” الوقت كالسيف إن لم تقطعهُ قَطعك ” ، والآن يمكنكم تحميل Quality Time مجاناً من خلال التوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي ، وهو يدعم أندرويد 4.0 فما فوق ، ويأتي بحجم 5.2 جيجا بايت ..

Google Play

تعليقات عبر الفيسبوك