لعبة قتال الآليين Real Steel Champions لأجهزة iOS

Real Steel Champions

لعبة قتال الآليين Real Steel Champions ، والمطروحة للأجهزة العاملة بنظام iOS ، هذه اللعبة مستوحاة من الفيلم الشهير Real Steel ، وتنتمي إلى عالم قتال الروبوت في تحديات فردية وقوية للغاية ..

وتدور رحالها من سيناريو  الفيلم ، حيث أن صبي قام بتصميم أحد الروبوتات المعدنية العملاقة بعد أن عثر عليه بأحد الأماكن المهملة ، ليدخل بعد ذلك به في نزالات مع أشخاص آخرين ضد الروبوتات الخاصة بهم ، كذلك لمساعدة أبيه الذي يقاتل ولكنه يخسر دائماً ، ليفوز في تلك النزالات ويحصل على النقود والشهرة ..

وتقدم لك لعبة Real Steel Champions ملايين اللاعبين من حول العالم ، والذين ستقاتلهم في نزالات حاسمة وقوية ، وأنت بدورك ستقوم ببناء الآلي الخاص بك لتدخل به في 10 مسابقات مختلفة ، كما ستجد أكثر من 17 آلي يمكنك الإختيار فيما بينهم وترقيتهم ليصبح ربوتك الخاص قوي ولينافس بقوة الروبوتات الأخرى ..

Real Steel Champions

Real Steel Champions

بالإضافة يمكنك تعليم مهارات القتال للربوت الخاص بك ، وذلك بهدف الدخول في قائمة الآليين العالمية الذين يحق لهم التنافس في الحلبة الكبرى.

وللترقية في النزالات والصعود إلى أعلى المراتب ، عليك أن تخوض 20 قتال مختلف بالإضافة إلى قتال 4 آليين يحملون قدرات قوية ، كذلك هنالك 30 تحدي آخر بعيد عن أجواء القتال ، علاوةً على ذلك ستخوض 96 قتال آخر وكل مستوى سترى الصعوبة والتحدي في القتال ..

والآن يمكنكم تحميل اللعبة من متجر تطبيقات IOS مجاناً ، وحجم اللعبة كبير 104 ميجا بايت ، وهي تدعم نظام iOS 7 فما فوق ..

itunes

تعليقات عبر الفيسبوك