Action Launcher 3 يقدم أروع الواجهات بفلسفة Material Design

Action Launcher 3

Action Launcher 3

كما نعلم جميعاً أن نظام الأندرويد يتيح لمستخدميه إمكانية التحكم في مظهر النظام وتخصيصه بالصورة التي يريدونها ، وذلك من خلال مجموعة من التطبيقات التي يطلق على إسم لانشر ” Launcher ”  ، ويوفر متجر الأندرويد غوغل بلاي للمستخدمين مجموعة غنية ومتنوعة من هذه التطبيقات ، وما يهم المستخدم دائماً وأبداً تثبيت التطبيقات الرائعة والمفيدة ..

من هذه التطبيقات في هذا المجال تطبيق الواجهات الرائع Action Launcher 3 ، بحيث يعتبر أحد أروع واجهات الأندرويد ، فهو يوفر واجهات جملية بنكهة تصميم ماتريال ديزاين ” Material Design ” ، والذي ظهر مؤخراً مع قدوم نظام التشغيل أندرويد 5.0 ، كما يتيح التطبيق للمستخدم التحكم الكامل بالواجهة مثل خيارات اللون و تغيير شكل الإيقونات ، والأهم في ذلك يحمل التطبيق واجهات خفيفة على النظام لا يؤثر بتاتاً على سرعة أداء الجهاز وعمله ..

Action Launcher 3
ويتوفر Action Launcher 3 بشكل مجاني في المتجر مع وجود بعض الأدوات التي تلزم شرائها إذا أردت الإستفادة من جميع مميزات التطبيق ، والجدير ذكره أن التطبيق يدعم إستيراد التخطيط من تطبيق واجهات أخرى مثل Google Launcher و Nova و Apex ..

وبالإضافة إلى المميزات السابقة يتيح Action Launcher 3 للمستخدم إمكانية الوصول السريع إلى التطبيقات عن طريق السحب بإصبعك من على شمال شاشة الجهاز ..

Action Launcher 3

والآن يمكنكم تحميل هذا التطبيق بالتوجه إلى متجر غوغل بلاي وهو متاح بشكل مجاني ، ويدعم نظام تشغيل أندرويد 4.1 فما فوق ، وحجمه 4.2 ميجا بايت ، أو يمكنكم تحميل التطبيق على جهازك الحاسوب يصيغة APK ..

Google play

APK

تعليقات عبر الفيسبوك