حدث في تايلاند: جالاكسي نوت 2 ينقذ حياة شرطي!

جالاكسي نوت 2

سمع جميعنا العديد من القصص والحكايات حول الهواتف الذكية، منها ما أحرق منازل، أو انفجر في صاحبه، أو تسبب في صعق مستخدمه، لكن في بعض الأحيان أيضًا، يمكن للهواتف الذكية أن تتسبَّبَ في إنقاذ الأرواح!

بدأت القصة عندما أصيب رقيب أحد الضباط – بول ماج جي سوفون – في تايلاند بعيارٍ ناريّ وهو يؤدّي واجبه. لكن لحسن حظّه، قال الرقيب إنه كان يحمل هاتف جالاكسي نوت 2 على الجانب الأيسر من خاصرته.

جالاكسي نوت 2 في الوقت المناسب .. والمكان المناسب

الهاتف هو من تلقّى الرصاصة، مما تسبب في تباطؤ سرعتها وجعل الجرح التي سببته للضابط لا يهدد حياته. أمَّا بالنسبة لهاتف جالاكسي نوت 2 فقد تعرّض لأضرارٍ قاتلة، مُعْربًا عن قتله بعد وقتٍ وقصير من وقوع الحادث.

لست بحاجة إلى القول إن القصة الفيروسية انتشرت على نطاقٍ واسعٍ في تايلاند، حتى بلغت مقرّ سامسونج في بانكوك – العاصمة -. وقد أُعْجبَ مسؤولو الشركة جدًا من القصة كلها، وأعلنت العملاقة الكورية بأنه ستمنح الضابط هاتفها الجديد جالاكسي إس 6.

سامسونج ترغب في التعويض عن جالاكسي نوت 2

كما دعت سامسونج الضابط لرحلة إلى بانكوك – مع دفع كافة المصاريف – والحصول على هاتفه الجديد في أقرب وقت بعدما أن يتعافى من إصابته.

وقال الضابط إنه قَبل عرض سامسونج، وإنه سعيد جدًا أن الشركة اهتمّت لما حدث له، شاعرًا بسعادةٍ غامرة لأنه سيحصل على الهاتف الجديد.

يُمَثِّل جالاكسي إس 6 محاولة سامسونج لإعادة تقديم نفسها من جديد داخل السوق، مع تصميمٍ أنيقٍ معدني، وواجهة رائعة، وأشياء كثيرة منها ما هو رائع، ومنها ما قد تتلافاه سامسونج في الإصدارات المقبلة، يمكنكم معرفتها جميعًا من خلال تقريرنا الأخير في هذا الشأن.

وبينما معظمكم لا يزال لديه بعض الوقت من الانتظار حتى يحصل على هاتف سامسونج الجديد، إلا أن البعض الآخر قد يكون لديه حظًّا أوفر، على الرغم من أن إطلاق النار عليكم هو ثمنًا ضخمًا للغاية للحصول على هاتفٍ جديد قبل أن يحصل عليه الجميع.

المصدر: Thai Visa News


  • iMrRise

    جلكسي اس ٦ لا يوجد فتحة بطاقة ذاكرة ولا تستطيع ان تغيير البطرية يعني نفس الايفون صار يعني اخذ ايفون وتحديث على طول ولا اخذ سامسونج وتحديث بعد سنة من نزوله

تعليقات عبر الفيسبوك