فيس بوك يحذف اعجابات الحسابات غير النشطة

Capture

إن كنت صاحب صفحة فيس بوك بعدد معجبين كبير، توقع بعض الانخفاض وقد يكون كبيراً أيضاً حسب نسبة الحسابات المغلقة من إجمالي المعجبين.

وستقوم فيس بوك قريباً وخلال الأسابيع القادمة بإزالة وعدم احتساب عدد الإعجابات من الحسابات المغلقة سواء التي تخص أشخاص متوفين وتم تحويل حساباتهم للذكرى، أو حسابات غير مفعلة بناءاً على رغبة أصحابها.

وهذا التصرف من فيس بوك قد يزعج مدراء الصفحات لأنه سيخفض عدد المعجبين، لكنه بنفس الوقت يعطي صورة أكثر دقة عن وضع الصفحة ونسبة الإعجاب الفعلي معها.

ولن يقتصر الحذف على إعجابات الحسابات غير المفعلة، بل أيضاً شمل تعليقاتهم وإعجاباتهم على المنشورات، هذا يعني أنك ستلاحظ انخفاض في عدد إعجابات المنشورات والتعليقات أيضاً للمنشورات السابقة.

ومن ناحية اخرى، فإن الحساب غير المفعل لو قام صاحبه بإعادة تفعيله فإنه سيعاد احتساب اعجاباتهم في الصفحة بشكل طبيعي وتلقائي.

يذكر أن انستغرام المملوك لفيس بوك كان قد شنّ حملة نهاية العام الماضي على الحسابات الوهمية أيضاً ليعطي صورة أكثر دقة ومصداقية حول وضع الحسابات، وحذف عدد المتابعات من الحسابات الوهمية للحسابات بالتالي شهدت الحسابات انخفاضات كبيرة كان حساب انستغرام نفسه أكبر خاسر من العملية حيث هبط عدد متابعيه بأكثر من 18 مليون حساب.

المصدر

  • Mahdi amak

    سيكون عقاب شديد لأصحاب الخدمات الاعجابات في فيسبوك…

    SaudiPro-سعودي برو

تعليقات عبر الفيسبوك