Latergramme لجدولة نشر الصور على إنستجرام

Latergramme

يعتبر موضوع الجدولة بشكل عام من الأشياء المهمة التي يستخدمها الشخص في حياته التكنولوجية ، وبالأخص يستخدمها العديد كأداة في مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة كفيسبوك وتويتر وغيرها ، والتي من شأنها توفر للشخص نشر صورة ما أو منشور ما بوقت يحدده لتنشر بعد ذلك في الوقت المحدد بشكل آلي ..

علاوةً على ذلك تصبح هذه الجدولة مهمة جداً في حال أنه لا يوجد لك الوقت الكافي من أجل نشر صورة ما على شبكة فيس بوك مثلاً ، فالأمر برمته أصبح مطلوب عند الكثيرين ، لكن الغريب في الأمر التطبيق الأشهر في العالم لا يوفر هذه الأداة وبالتالي يُحرم مستخدمي التطبيق من عملية الجدولة ، وهذا بدوره قد أزعج الكثيرين ..

لكن مع تطبيق Latergramme والذي يمكنك من القيام بعمل جدولة لصورك لكي يتم نشرها بالموعد والوقت الذي حددته سابقاً وبشكل تلقائي دون تدخلك على الشبكة الإجتماعية إنستجرام ، ويدعم هذا التطبيق مستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد و IOS ..

Latergramme

وللإستفادة من مميزات وعمل التطبيق لابد من القيام بالإجراءات التالية :

  • تحميل التطبيق كلٍ حسب النظام المعمول به هاتفه .
  • الإنتقال إلى صفحة الويب الخاصة بالتطبيق من هنا ، وعليك القيام بتسجيل الدخول بحسابك لإعطاء الصلاحيات لعمل التطبيق .
  • بعد هذا ستنتقل إلى صفحة جديدة تقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور أيضا ، كذلك إختيار التوقيت الزمني الخاص بمدنيتك وأخيرا الضغط على أمر create account .
  • وأخيراً بعد ذلك تقوم بفتح التطبيق ومن ثم إضافة الصور التي تريد جدولتها وتحديد الوقت والموعد لنشر الصور المحملة سابقا .

الآن يمكنك تحميل التطبيق والإستفادة من أدواته بشكل مجاني من خلال التوجه إلى متجر الأندرويد غوغل بلاي ، أو التوجه إلى متجر تطبيقات أبل ، ويمكنك أيضاً تحميله بصيغة APK وتنزيله على جهازك الحاسوب ..

 

Google play

APK

itunes

تعليقات عبر الفيسبوك