برامج

Fing – Network Tools لمعرفة المتصل بشبكتك اللاسلكية Wifi

Fing - Network Tools

لعل أكثر القصص هذه الأيام هي التي تتعلق بأمور إختراق الشبكات اللاسلكية ” واي فاي ” ، حيث ظهرت الكثير من البرامج التي تنفذ هذه المهمة وتنجح في ذلك لبساطتها ، كذلك ظهور مجموعة من التطبيقات التي تساعد في عملية إختراق شبكة Wifi والحصول على الرقم السري الخاص بشبكتك .

وبكل تأكيد هنالك تخوفات من قبل الشخص لدخول الغرباء إلى شبكته مما يعكس بالسلب على قوة الإنترنت والحزمة المتوفرة له للتحميل ، بالإضافة إلي إحتمال إختراق أمن الشبكة فهذا الأمر بالفعل مزعج وبحاجة إلي حل جذري ينقذك من هذا الخطر ..

Fing – Network Tools أفضل التطبيقات المجانية التي تتيح لك معرفة المتصل بشبكة الواي فاي الخاصة بك وبكل سهولة ويسر ، ويعتبر التطبيق خاص لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد و ios ،فمن خلال هذا التطبيق سيمكنك من معرفة الأشخاص الذين يتشاركون معك نفس الشبكة ..

Fing - Network Tools

فبعد تحميل التطبيق وتثبيته تقوم بفتحه لمعرفة المتصلين بالشبكة ، وكل ما عليك هو الضغط على علامة التحديث التي تجدها أعلى يمين الشاشة ، ومن ثم تظهر لك جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة وموضحاً نوع الجهاز المتصل إن كان هاتف أو جهاز حاسوب ، أو شاشة تلفاز ..إلخ ..

وفي حال هنالك غريب فسارع في تغيير كلمة المرور الخاصة بالرواتر ، أو زيادة الأمان عبر فلترة عناوين IP ، للحيلولة من منع هؤلاء الغرباء من دخول الشبكة مرة أخرى ، ويمتاز التطبيق بميزة أكثر من رائعة وهي تحديد الـ IP الخاص بالغريب وإمكانية تحديد موقعه الجغرافي عبر خريطة متوفرة داخل التطبيق ..

والآن يمكنكم تحميل Fing – Network Tools عبر متجر الأندرويد غوغل بلاي أو متجر تطبيقات أبل مجاناً ، او تحميله بصيغة APK وتحميله على جهازك الحاسوب ..

APK

Google play

itunes

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى