أبل تقرر تأجيل إنتاج آيباد برو إلى سبتمبر – شائعات

آيباد برو

من أكثر الشائعات الهامة حول أجهزة أبل اللوحية المقبلة هي ما تدور حول اللوحي الكبير آيباد برو – بشاشة 12 بوصة -. لا نعرف متى سيتم إطلاقه بعد، لكن إذا كنتم تأملون في رؤيته بمؤتمر أبل في 9 مارس، أو في مؤتمر أبل للمطورين 2015 بمنتصف العام، نأسف لإخباركم بما يلي: لن يحدث ذلك.

وفقًا للتقارير، تقول المصادر إن أبل قد تُأخِّر إنتاج آيباد برو إلى شهر سبتمبر. وعلى ما يبدو أن ذلك يرجع إلى صعوبة الحصول على المتطلبات الأساسية لشاشات الجهاز. بالتأكيد أن هذا التأخير طويل للغاية، خاصة بعدما أشارت تقارير سابقة إلى أن الإنتاج كان من المفترض أن يبدأ هذا الربع.

وما يعنيه ذلك، هو أنه قد يتم الكشف عن آيباد برو مع الآيفون الجديد الذي عادة ما تعلن عنه أبل في هذا الوقت من العام، لذا كما قلنا في السابق، إذا كنتم تأملون في إطلاقه بشكل مبكر أو الإعلان عنه، قد لا يبدو ذلك ممكنًا. وفي الآونة الأخيرة، سمعنا أيضًا عن بعض المواصفات التي شاعت بشأن مواصفات الآيباد الجديد.

ويشمل ذلك استخدام منافذ USB 3.0، بجانب ميزة الشحن السريع، وأيضًا توفير لوحة مفاتيح ملحقة اختيارية، مما يجعل آيباد برو يبدو مثل أجهزة مايكروسوفت سيرفس اللوحية.

المصدر: Reuters


تعليقات عبر الفيسبوك